خدمات سعودية

غرفة السياحة: صلاحية باركود تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية كم تستمر؟!

غرفة السياحة صلاحية باركود تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية كم تستمر؟ نظرًا إلى أن هناك مجموعة من الناس لديها الرغبة في التعرف إلى صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية، فدعونا نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا جميع المعلومات التي تدور حول هذه التأشيرة مع الإشارة إلى مدتها بصورة كاملة.

غرفة السياحة صلاحية باركود تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية كم تستمر

صلاحية باركود تأشيرة الزيارة العائلية

قامت غرفة السياحة بإصدار باركود التأشيرة للزيارة السعودية والتي تكون صالحة لمدة 48 عامًا حيث يوجد عدد كبير من الناس بالتعرف إلى هذا الأمر وبناءً على ذلك يتم الحصول على التأشيرة والاستفادة من كل ما تتيحه من خدمات لزائرين المملكة.

أقرأ أيضًا: سعر تأشيرة الزيارة العائلية الجديد في السعودية | الجوازات تُعلن التفاصيل وتفاجئ الجميع بالأسعار الجديدة

أقرأ أيضًا: كيف استعلم عن حالة طلب الزيارة العائلية؟ visa.mofa.gov.sa بالخطوات التفصيلية

 تأشيرات السعودية تنظم عبر بوابة العمرة

الجدير بالذكر أن عضو الجمعية العمومية قد أشار في غرفة شركات السياحة إلى وجود مجموعة من التأشيرات الصادرة للمملكة العربية السعودية والتي يتم على أساسها الحصول على باركود البوابة المصرية للعمرة، وهي تأشيرة الزيارة الشخصية والسياحية علاوة على تأشيرة الزيارة الحكومية، وهذا في حال عدم الحصول لحاملي تلك التأشيرات على باركود البوابة وبالتالي إلغاء السفر وعدم الخروج من المنافذ المصرية.

أقرأ أيضًا: زادت؟! تكلفة الزيارة العائلية للسعودية من مصر وشروط قبول طلب الزيارة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من  خلاله التعرف إلى باقة متنوعة من المعلومات التي تدور حول تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية كم تستمر، كما قدمنا لكم المعلومات التي تخص تأشيرات السعودية تنظم عبر بوابة العمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى