أخبارالأخبار

قصة أحزنت العرب أجمع | كشف كواليس إعدام الشاب هيثم العدني وأول تحرك من مسؤولي اليمن.. العسكري منفذ الحكم ما صدق الي شافه!!

مؤخرًا بات أغلب الحديث على منصات التواصل الاجتماعي هو الشاب هيثم العدني والذي تم الإعلان عن موعد تنفيذ الحكم في أمره، والناس يقومون بترديد بعض الكلمات المؤثرة بخصوصه ومن خلال موقع مرحبا نشرح قصة هذا الشاب.

كواليس إعدام الشاب هيثم العدني

 كشف كواليس إعدام الشاب هيثم العدني وأول تحرك من مسؤولي اليمن

تم الإعلان عن موعد تنفيذ حكم الإعدام على هيثم العدني يوم الاثنين 13 نوفمبر وقد تم ذلك في السجن المركزي بالمهرة في شرق اليمن، وصدر هذا الحكم بحقه لأنه قام بقتل شاب آخر من عمان، وذلك من 5 أعوام، وقد تم تنفيذ حكم الإعدام بعد أن توقف أهل الجاني من إقناع أولياء المجني عليه بالعفو عن هيثم.

ومن المتوقع أن يتم ترحيل جثمان هيثم العدني إلى العاصمة يوم الخميس ويتم دفنه في مديرية الشيخ عثمان بعد الصلاة عليه.

آخر لحظات هيثم العدني على وجه الأرض

تم التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو لهيثم وقد ظهر في فيديو وهو يطلب أن يصلي ركعتين في مكان تنفيذ حكم الإعدام، وذلك بعد أن قام بالانتهاء من صلاته وقد خلع غطاء رأسه وفرشه على الأرض، ونام عليه في استسلام استعدادًا لتنفيذ الحكم.

وكان التأخير في تنفيذ الحكم راجع إلى تأخير أولياء الدم في القدوم ثم إنهم غيروا رأيهم في آخر لحظة، وقد تم إطلاق 3 رصاصات عليه قبل أن يموت ويلفظ آخر أنفاسه.

انتشر فيديو لهيثم العدني وحصد عدد كبير من المشاركات والتفاعلات دون العلم بالسبب على الإطلاق، وقد تم تنفيذ هذا الحكم من خلال قرار السلطات القضائية في اليمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى