أشهر الشخصيات

كم عمر بونو؟ وكم عمر ابن بونو؟

كم عمر بونو؟ وكم عمر ابن بونو؟ حيث برز اسم اللاعب باسين بونو إلى حد كبير بعد لعبه كحارس مرمى في المنتخب المغربي الذي تأهل إلى نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ولذلك نتعرف من خلال موقع مرحبا على عمر اللاعب بونو مع التعرف على عمر ابنه كذلك.

كم عمر بونو

يرجى العلم بأن عمر لاعب كرة القدم المغربي ولاعب نادي الهلال السعودي ياسين بونو هو 32 عام، حيث إنه ولد في الخامس من شهر نيسان/ أبريل من العام 1991 ميلاديًا في مدينة مونتريال الكندية.

حيث إنه بدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم في عام 2010 ميلاديًا عن طريق نادي الوداد المغربي، واستطاع تقديم مستويات جيدة برفقة هذا النادي وبعد هذا انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد في العام 2012 وبقي في هذا النادي لمدة أربع سنوات حتى عام 2016 ميلادي وتمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا.

كم عمر ابن بونو

في إطار التعرف على كم عمر بونو، فمن الجدير بالذكر أن ياسين بونو قد أنجب ولد وحيد اسمه إسحاق من زوجته عند زواجهما في عام 2012 ميلاديًا، مما يعني أن عمر اب بونو في العام الحالي 2023 ميلاديًا هو 11 عامًا.

اقرأ أيضًا: كم عمر أليكس تيليس؟

من هو ياسين بونو ويكيبيديا

إن ياسين بونو هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية شهير، ويلعب كحارس مرمى بالمنتخب المغربي، هذا إلى جانب لعبه مع نادي إشبيليه الإسباني ويبلغ بونو من العمر 32 عام.

كما أنه ولد في الخامس من شهر إبريل لعام 1991 ميلاديًا كما ذكرنا في السابق، ومن الجدير بالذكر أنه متزوج منذ عام 2012 ميلاديًا وأنجب ولد وحيد، وكان بونو يعيش مع أسرته في كندا على الرغم من أن والده مغربي الأصل ووالدته كذلك مغربية الأصل.

لكن يرجى العلم بأن ياسين ولد في مونتريال في كندا، واستقر بعد ذلك مع أسرته في المغرب والتحق بعدها بنادي الوداد المغربي، وبدأ كذلك في الاحتراف فيه وانتقل منه إلى نادي أتلتيكو مدريد، ثم إلى نادي سرقسطة على سبيل الإعارة ثم إلى جيرونا وفي النهاية يلعب في نادي إشبيلية.

يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على كم عمر بونو، نظرًا لاعتباره أحد أهم وأشهر وأبرز اللاعبين في مجال كرة القدم وبالأخص في حراسة المرمى منذ بدأ مسيرته في عام 2010 ميلاديًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى