عالم الأبراج

من هو عدو برج القوس من الابراج؟! قائمة طويلة

من هو عدو برج القوس من الابراج؟ وهل برج السرطان من هذه القائمة أم لا؟ نظرًا إلى أن علم الفلك علم واسع من العلوم التي يحب الكثير الاطلاع عليها؛ فدعونا اليوم نوفر لكم من خلال موقع مرحبا الإجابة عن التساؤلات المطروحة بشيء من التفصيل علاوة على عرض أبرز الأبراج التي تنافس برج القوس.

من هو عدو برج القوس من الابراج

هناك مجموعة من الأبراج التي يُمكن اعتبارها عضو برج القوس وتأتي تلك الأبراج على النحو التالي:

1- برج الميزان

برج الميزان

يعتبر برج الميزان واحد من الأبراج التي تُكن ضغينة لبرج القوس، ولا يوجد بينهما أي توافق، فبرج الميزان من الأبراج التي تتميز بالعصبية وفرض السيطرة والرأي وهذا الأمر غير مقبول تمامًا من برج القوس، لذا الأمر يكون غير مقبول بالمرة.

اقرأ أيضًا: برج القوس حظك اليوم.. هل تشعر بالحيرة والتردد؟! هذا ما عليك القيام به

2- برج الثور

أما بالنسبة لبرج الثور فهو واحد من الأبراج المعروف عنها العناد وبالتالي لا يكون بينها وبين برج القوس أي توافق، حيث إن برج القوس من المعروف عنه العناد أيضًا وبالتالي يكون من الصعب أن يكون هناك برجين بنفس درجة العند يتعاملان معًا.

اقرأ أيضًا: من هي المرأة التي يحبها الرجل القوس وماذا يجذب رجل القوس في المرأة

3- برج العذراء

من المعروف عن برج العذراء عدم توافقه مع برج القوس فهذا الأمر ينتج عنه الكثير من المشكلات لذا يجب على كل فتاة من برج القوس أن تتجنب التعامل مع رجل العذراء فهو من الأمور التي تولد الكثير من المشكلات والخلافات.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى من هو عدو برج القوس من الأبراج حيث وجد أن من ضمن هذه الأبراج كلٍ من برج الميزان وبرج الثور علاوة على برج العذراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى