أخبارالأخبار

موديست يوقع على أول أهدافه!! اهداف الاهلي والجونه امس.. ليلة سقوط المارد الأحمر على سواحل البحر الأحمر

شاهد الآن أهداف مباراة الأهلي والجونة أمس بالتفصيل، حيث إن الفريقين الأهلي والجونة اجتمعوا في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز، فقد حل النادي الأهلي ضيفًا على نيره الجونة أمس على ملعب إستاد خالد بشارة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 4، ومن خلال موقع مرحبا سنطرح أهداف الأهلي والجونة.

أهداف مباراة الأهلي والجونة أمس

موديست يوقع على أول أهدافه

قام “موديست” بافتتاح أهداف مباراة الأهلي والجونة في الدقيقة الـ 36، وذلك بعدما روض الكرة بأسلوب جميل ومحترف، ولعبها على يسار حارس الجونة مُعلنًا هدف ناديه الأول.

بينما قام “عادل المغربي” أحمد بلحاج النتيجة للجونة عبر ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فالنادي الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة؛ لمواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز.

بذلك التعادل وصل النادي الأهلي إلى النقطة الـ 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز متساويًا مع فريق بيراميدز صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن بفارق النادي السماوي فالمارد الأحمر خاض 5 مباريات فقط.

قام “إمام عاشور” بتسديد كرة قوية في الدقيقة الـ 65 من زمن الشوط الثاني للمباراة، لكنها مرت بجوار العارضة، وكذلك كان “كريم فؤاد” قريبًا من منح الأهلي التقدم في الدقيقة 75 عبر ركلة جزاء لكن العارضة حرمت النادي الأهلي من الهدف الثاني.

شاهد أيضًا:  تجربتي مع سبائك الذهب الأهلي

تشكيلة النادي الأهلي أمام الجونة

شارك النادي الأهلي في لعب مباراة أمس جمعته بفريق الجونة في سياق مباريات الدوري الممتاز، وذلك عبر دخوله بالتشكيلة الآتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر.
  • دكة البدلاء: مصطفى شوبير، أحمد عبد القادر، مروان عطية، بيرسي تاو، أليو ديانج، محمد عبد المنعم، إمام عاشور، كريم فؤاد، كريم الدبيس.

انتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي والجونة أمس السبت بالتعادل الإيجابي، فكل فريق منهما نجح في تسجيل هدفًا واحدًا خلال الشوط الأول، وهي مباراة في إطار منافسات الدوري الممتاز، وارتفع رصيد المارد الأحمر بـ 13 نقطة، والجونة 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى