أخبارالأخبار

بعد أن كلف خزينة النصر 102 مليون يورو | هل يربح كاسترو رهانه على أوتافيو؟ لاعب سطر وسطر

النصر السعودي لا يزال في مرحلة السعي من أجل ضم أقوى وأمهر لاعبي كرة القدم لتحقيق النصر في مباريات دوري روشن القديم.

صفقة النصر الأخيرة

أعلن نادي النصر السعودية عن التعاقد رسميًا مع لاعب بورتو البرتغالي “أوتافيو إيدميلسون” مُبررًا برغبته في التعزيز من خط الهجوم في الفريق من أجل الاستعداد به للموسم القديم.

شاهد أيضًا: قانوني يوضح اللوائح والقوانين | عقد تمبكتي مع الهلال باطل إلا في هذه الحالة!!

تعليق العالمي على الصفقة

وقد أعلن عن ذلك من خلال الحساب الرسمي له على تويتر مؤكدًا على التوقيع حتى موسم 2026، وعلق على ما نشره بقول “أوتافيو.. أصبح واحدًا منا” وهاشتاج #اوتافيو_نصراوي.

مهارات أوتافيو سبب في إصرار النادي

ما يتمتع به اللاعب أوتافيو من مهارات كروية هو ما جعل مفاوضات النادي تبدأ في ضمه من شهر ونصف من الوقت الحالي، وقد طالب نادي بورتو بدفع الشرط الجزائي عنه وقيمته تبلغ 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

ولكن إدارة العالمي تراجعت عن قرار ضمه إلا أن المدرب “كاسترو” أصر على كسب خدماته خلال الموسم الجاري وهو ما جعل الإدارة تسعى إلى ضمه والموافقة على شروط بورتو البرتغالي، ولكن اللاعب يؤدي في مباراة ويغيب تمامًا في غيرها، وهو ما يجعل هذا الرهان هو الأصعب لكاسترو هذا الموسم.

شاهد أيضًا: بعد أن وجه الثنيان تمبكتي للهلال السعودي

تفاصيل صفقة أوتافيو مع النصر السعودي

وقد كشفت التقارير الصحفية عن تفاصيل صفقة اللاعب والعرض المقدم له من النصر السعودي، وأشارت إلى الراتب السنوي الذي سيحصل عليه ويبلغ 42 مليون يورو وذلك خلال 3 مواسم.

ولم يقتصر المبلغ على ذلك فحسب بل يُضاف إليه المكافآت المالية والحوافز التي سيحصل عليها، واشترط نادي النصر أن يدفع رسوم صفقته على 3 دفعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى