أخبارالأخبار

وحدات تبدأ من 300 ألف ريال في قلب جدة | احصل على وحدتك في مشروع «مد سدايم» الآن.. أقل هامش ربح والحجز مجانًا بدون رسوم

احصل على وحدتك في مشروع «مد سدايم» الآن.. أقل هامش ربح والحجز مجانًا بدون رسوم، حيث قامت الوطنية للإسكان بمدينة جدة السعودية بتوفير أكثر من ألف وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 300 ألف ريال سعودي، وهذا ضمن خطة تطويرها لعدة مناطق داخل المملكة، ونحن من خلال موقع مرحبا نتعرف على تفاصيل هذا المشروع الضخم المُقام على الأراضي السعودية.

وحدات تبدأ من 300 ألف ريال في قلب جدة | احصل على وحدتك في مشروع «مد سدايم» الآن

 احصل على وحدتك في مشروع «مد سدايم» الآن.

صرَحت شركة الوطنية للإسكان السعودية بسعيها الدائم إلى توفير حياة مستقرة وآمنة لكل أبنائها ولكل فرد موجود على أراضيها، لذا تعمل على تطوير المناطق السكنية داخل مدينة جدة السعودية باستمرار.

كما أنها تقدم العديد من التسهيلات لكل مواطن سيتملّك وحدة ضمن هذه الوحدات، وذلك بالبدء من 300 ألف ريال سعودي والحجز مجاني دون دفع أي رسوم.

فهي هدفها الأساسي أن تلبي للمواطن كافة احتياجاته المعيشية وتوفير أفضل صورة للحياة والمرافق العامة.

شاهد أيضًا: المناطق السكنية القديمة في الكويت

طريقة حجز الوحدات السكنية القديمة بجدة السعودية

سارع الآن في حجز وحدتك السكنية الآن في مشروع “مد سدايم”، يمكنك ذلك من خلال الدخول “من هنا“، وفيه يمكنك أيضًا الاطلاع على العديد من الخيارات الخاصة بحجز الوحدة وبأقل هامش ربح.

قم باتخاذ القرار الآن قبل فوات الأوان، فحجز تلك الوحدات لفترة محدودة جدًا، وإن كان لديك أي استفسار أو تساؤل بشأن عملية الحجز، تواصل مع خدمة عملاء “سكني” وستجد استجابة سريعة وفورية وتقديم الحلول المناسبة لمشكلتك أو استفسارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى