تردد قنوات

تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman القديم أمر يجب العلم به، تعد قناة دجلة زمان واحدة من القنوات العراقية المميزة والتي تهتم بعرض الشأن العراقي الذي يجذب انتباه كثير من المواطنين التعرف عليه بالإضافة الى عدد كبير من البرامج المتنوعة عبر شاشتها ومن خلال موقع مرحبا نتعرف على تردد قناة دجلة زمان القديم.

تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman القديم

تعد قناة دجلة واحدة من القنوات العراقية المتميزة والتي يتابعها الكثير من المشاهدين في مختلف أنحاء البلاد وقد عملت القناة على توفير المحتوى القديم والمميز الخاص بها عبر التردد المطروح لها والمتمثل في الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب رأسي
جودة القناة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة صفا Safa TV القديم

نبذة عن قناة دجلة الفضائية

في صدد تعرفنا على تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman القديم نتطرق الآن إلى التعرف على قناة دجلة العراقية والتي تتميز بتوفير المحتوى المتنوع الخاص بها والذي يشمل الكثير من المجالات المتنوعة السياسية والفنية والترفيهية وتتمثل المميزات الخاصة بها في الآتي:

  • تعد قناة دجلة من أشهر القنوات العراقية المتميزة في بث عدد كبير من المسلسلات العربية والعراقية المختلفة بالإضافة إلى الكثير من الأفلام العربية.
  • توفر القناة عرض المحتوى المتنوع والملائم لجميع الأذواق من المشاهدين والمتابعين لها في كل مكان في البلاد لجذب نسبة عالية من مشاهدة القناة.
  • تعرض القناة عدد من البرامج الإخبارية المتنوعة والترفيهية المختلفة إلى جانب البرامج السياسية المتنوعة التي يهتم لها الكثيرين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الظفرة Al Dafrah TV القديم

تردد القنوات العراقية القديم

في خلال تتبعنا عرض تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman القديم ننتقل الآن إلى التعرف على أهم الترددات والقنوات العراقية المختلفة الهادفة في المحتوى المتنوع المطروح من خلالها وتتمثل الترددات في الآتي:

القناة التردد على النايل سات
قناة السومرية 12360 / عمودي / 27500
قناة إم بي سي العراق 11837 / أفقي / 27500
قناة العراقية القديمة 11678 / أفقي / 27500
قناة آسيا القديمة 10892 / أفقي / 27500
قناة العراقية الرياضية 12389 / أفقي / 27500

خطوات استقبال تردد قناة دجلة على الرسيفر

اتبع الآتي لتنزيل قناة دجلة بجودة عالية:

  1. ادخل إلى قائمة التركيب من الإعدادات.
  2. اختر زر إضافة قناة.
  3. حدد القمر واكتب تردد قناة دجلة بالضبط.
  4. اضغط على زر إضافة.

وفرت قناة دجلة زمان عدد من المميزات المختلفة للمحتوى المتنوع المطروح من خلالها ومن أبرزها هو تردد قناة دجلة زمان Dijlah Zaman القديم والمحدث عبر شاشتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام