اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

يحتم عليك موقع مرحبا KSA الالتزام باتفاقية الاستخدام ومراعاة جميع الشروط اللازمة والأحكام المنصوص عليها على الموقع لتفادي التعرض إلى المسائلة القانونية، إليك الاتفاقية كاملة:

1- حق الملكية

ما يتم عرضه على موقع مرحبا KSA محمي تمامًا ولا يُسمح بنسخه وإعادة نشره على أي موقع من المواقع العربية الأخرى، وسيكون تنفيذ هذا الأمر صعب بشدة ويُعد شكل من أشكال انتهاك الخصوصية التي تعرضك للمساءلة القانونية.

2- حق الاقتباس

غير مسموح باقتباس أي معلومة من الموقع إلا إذا كان الهدف منها نشر علم، ولكن في حال الاقتباس بهدف إعادة النشر والتوزيع فعليك مراجعة نفسك لأن حماية موقعنا ستعرضك إلى المسائلة.

3- تعديل المحتوى أو تحديثه

لا يحق لك الحصول على المعلومة المقدمة على الموقع والقيام بتحديثها أو تعديلها مع إعادة نشرها مرة أخرى، ولا يحق التعديل أو التحديث إلا لموقعنا.

4- تحري دقة المعلومة

جميع كُتاب موقع مرحبا KSA يعملون على عهد واحد ألا وهو تحري الدقة الكاملة للمعلومة التي يتم عرضها على الموقع، ولا يتم كتابتها إلا بعد الوصول إليها من مراجعها الموثوقة، والجميع يتعهد على أنه لا يتم اختراق خصوصية أي موقع آخر أو استعارة المعلومة منه بشكل غير آدمي مع تحديثها أو التعديل عليها، فكُتاب الموقع يتحملون المسؤولية كاملة ولا يتخطون حدود المواقع الأخرى بأي شكل من الأشكال.

5- حق الإبلاغ عن الكاتب

يترك لك موقع مرحبا KSA حرية الإبلاغ عن كاتب نقل إليك معلومة خاطئة أو قام بسرقة معلومة قد نشرتها على موقعك ويتحمل مسؤولية ما فعله كامل ومستعد لأي مساءلة قانونية.

6- روابط الموقع

نظرًا لمحتوى موقع مرحبا KSA المعتمد على نقل كل ما يتعلق بالسعودية من خدمات، فالحاجة إلى عرض الروابط الرسمية ستكون كثيرة، وبالتالي نحتاج إلى وضع الروابط المتصلة التابعة للمواقع الرسمية ولكن الموقع غير مسؤول عن دقة الرابط أو غلقه بعد نشره، كما أن الموقع غير مسؤولة عن المعلومات المقدمة للمستخدم عن طريق هذا الموقع.

10- سياسة التعليقات

الموقع يُتيح التعليق بما يحلو لك إلا بعض أنواع التعليقات مثل:

  • توصيات استثمارية.
  • إساءة إلى الموقع.
  • تعليق عنصري خاص بالجنس أو الدين.
  • ترويج لمنتجات.
  • ألفاظ خارجة.

معايير اتفاقية الخصوصية على موقع مرحبا KSA تحافظ على حقوقك والتزاماتك وتجعلك أقل عرضة إلى أي مساءلة قبل تصفح الموقع، والولوج إليه بعد قراءة الاتفاقية يعني الموافقة عليها بجميع شروطها.

زر الذهاب إلى الأعلى