تردد قنوات

تردد قناة زوينة بلدنا Zweina الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة زوينة بلدنا Zweina القديم هو أمر يجب العلم به، تعتبر قناة زوينة بلدنا واحدة من القنوات الاردنية الشهيرة والتي يهتم الكثير من المشاهدين بمتابعة المحتوى المتميز لها وكذلك حيث تعمل القناة على توفير محتوى ترفيهي متنوعة يجذب الكثير من المشاهدين لها ومن خلال موقع مرحبا نتعرف على تردد قناة زوينة بلدنا.

تردد قناة زوينة بلدنا Zweina القديم

تعد قناة زوينة واحدة من القنوات الأردنية المميزة والتي تمكنت مع الوقت من تحقيق الشعبية الجماهيرية الواسعة لها بين كافة القنوات الفضائية المختلفة وقد طرحت القناة التردد القديم الخاص بها والذي يتمثل في الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10872
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب عمودي
جودة القناة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON TIME SPORT القديم

نبذة عن قناة زوينة الأردنية

بعد التعرف على تردد قناة زوينة بلدنا Zweina القديم نتعرف الآن على المحتوى الخاص بالقناة والتي تعمل على توفيره عبر شاشتها لجميع المشاهدين والمتابعين لها باستمرار وهو من أبرز المميزات الخاصة بها والتي تتمثل في الآتي:

  • تعرض القناة البرامج الإخبارية المتنوعة والهادفة من خلال شاشتها والتي تعمل على عرض الأحداث الحصرية الطارئة في البلاد التي يهتم الكثيرين بالتعرف عليها.
  • تبث القناة المحتوى المتنوع عبر شاشتها فتشمل الكثير من البرامج الترفيهية والهادفة في شتى المجالات السياسية والاجتماعية المختلفة.
  • عملت القناة على بث المحتوى الخاص بها بالجودة العالية المناسبة لجميع الأذواق بالإضافة إلى توفير المحتوى المناسب للفئات العمرية المختلفة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة براعم baraem tv القديم

تردد القنوات الاردنية القديم

بعد تعرفنا على تردد قناة زوينة بلدنا Zweina القديم الذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين للقناة نتطرق الآن إلى التعرف على تردد القنوات الأردنية المختلفة والتي تتميز كلًا منها بتوفير المحتوى الهادف الخاص بها ويتمثل التردد الخاص بالقنوات في الآتي:

القناة التردد على النايل سات
قناة المملكة 11958 / أفقي / 27500
قناة رؤيا 12398 / عامودي / 27500
قناة السياحة العربية 11096 / أفقي / 27500
قناة اليرموك 12687/ عمودي  / 27500
قناة سما الأردنية 12399 / عمودي / 27500

طريقة استقبال تردد قناة زوينة بلدنا القديم

اتبع ما يلي لتنزيل قناة زوينة بلدنا:

  1. من الريموت اختر الإعدادات أو التركيب.
  2. منه انتقل إلى الأقمار الصناعية.
  3. اختر إضافة قناة.
  4. اكتب التردد.
  5. اضغط إضافة.

طرحت قناة زوينة بلدنا عدد من المميزات المختلفة لها والتي ساعدت على زيادة نسب المشاهدة الخاصة بها ومن أبرزها تردد قناة زوينة بلدنا Zweina القديم التي وفرته القناة للمشاهدين في كل مكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام