الرياضة

دوري يلو يقدم منافس الهلال السعودي!! الفراج يكشف عن مفاجأة ورعب جماهير الزعيم

خرج الإعلامي السعودي الشهير السيد وليد الفراج ليتحدث عن الحالة التي يظهر بها نادي الهلال السعودي هذا الموسم، وذلك وأشار في حديثه إلى قوة الفريق وسيطرته على البطولات المحلية والقارية هذا الموسم وقدرته على التتويج بجميع الألقاب الممكنة بعد الفوز على الاتحاد السعودي في بطولة السوبر السعودي على ملعب الأمير محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الفراج وأشار إن على جماهير الهلال السعودي الحذر من المنافسة الكبيرة القادمة مع نادي القادسية السعودية وهو متصدر دوري يلو السعودي في الموسم الحالي والذي اقترب من الصعود والتواجد في دوري روشن السعودي في الموسم المقبل، حيث أوضح إن النادي مملوك لشركة أرامكوا السعودية لخدمات النفط.

وأوضح الفراج وقال إن “القادسية يحضر لشيء كبير وغير سهل بداية من الموسم المقبل، القادسية قد يقدم على صفقات نارية من العيار الثقيل، القادسية قد يقوم بإغراء نجم الهلال وقائده، سالم الدوسري للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، إضافة إلى حسم صفقة البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي”.

وأوضح إنه خلال الموسم المقبل سيقوم بتوضيح العديد من التفاصيل حول المشروع السعودي في نادي القادسية السعودية مما قد يهدد سيطرة الهلال السعودي على البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام