كلمات وأقوال وحكم

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة من الأمور التي يبحث عنها الرجال بشكل مستمر، وذلك لأن الزوجات تتعب بشدة في سبيل راحة زوجها وأبناءها، ولكن يكون الرد على هذه التضحيات هو الجحود والإهمال في أغلب الأحيان، لذلك فإنه من المهم تقديم هدية اعتذار للزوجة بصدق والسعي لإسعادها بقدر الإمكان بين الحين والآخر من خلال مساعدها والاهتمام بها، ومن خلال موقع مرحبا نعرض رسائل تسامح بين الزوجين.

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

كثيرًا ما يخطئ الزوج بحق زوجته ويسيء إليها ويشعر بالذنب نتيجة لما فعله مما يجعله يرغب بالإعتذار لها والتكفير عن خطئه، وذلك لأنه يعلم مقدار الجهد الذي تبذله من أجله، ومن أجل الأولاد وفيما يلي نعرض أفضل رسائل اعتذار للحبيبة:

  • يا ملكة متربعة على عرش قلبي أشعر بالألم كلما ذرفت دمعة من عيونك اللوزيتين، ولا يمكنني تخيل أنني كنت السبب في بكائك يا عمري لذلك اعتذر لك عما بدر مني، وأرجو أن تسامحيني كي لا يجرفنا تيار الغضب بعيدًا عن بعضنا.
  • حبيبتي وشريكة حياتي لا يمكنني أن أتنفس بدونك ولو للحظة واحدة قد لا تعرفين ذلك، ولكنك أنت مصدر سعادتي ومركز اتزاني بهذا العالم أقبل خسارة كل شيء إلّاك أسف بحق عما بدر مني، وأعدك ألا يتكرر أبدًا.
  • حبيبتي الغالية أعرف أنني لست بالزوج المثالي، ورغم ذلك فقد تزوجت المرأة الأجمل في الوجود أعتذر بحق عن كل شيء فعلته، وسبب لك ضيق أو حزن وأسأل الله أن يقدرني على تعويضك على ما فات.

رسالة اعتذار للزوجة طويلة

رسالة اعتذار للزوجة طويلة

المرأة تحلي حياة الرجل فقط بوجودها تعطي للحياة لون وطعم قديم ومختلف عما اعتاده وأجمل ما في المرأة تباسطها فيمكن أن تراضيها بكلمة، لذلك فإن الرجل الذكي يبرع في استخدام الكلمات وصيغتها لملاطفة زوجته والاعتذار، لها كما يلي:

  • لم أشعر بالحب وحلاوته إلا حين وقعت عيني عليك لأول مرة ولم أجد التقبل والرعاية إلا معك فأنتِ تقبليني بحماقتي وعنادي ونوبات غضبي لذلك اعتذر إن أساءت إليكِ أو سببت لكي شعور بالحزن فوالله ألمك يقطع انياط قلبي.
  • حبيبتي يا أحلى من شهد العسل يطمئن المرء ببسمة من ثغرك فلا تحرميني مسراتي الصغيرة وابتسمي ولو قليلًا.

اقرأ أيضًا: اقوى رسائل للزوج الجاف عاطفيا

اعتذار زوج لزوجتة بطريقة مجنونة

اعتذار زوج لزوجتة بطريقة مجنونة

قد لا يجيد الرجل الاعتذار رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة لكبريائه ويمكنه أن يعتذر من خلال استخدام طرق مجنونة ومضحكة تجعل قلب زوجته يلين، ولكن الأمر يرجع لطبيعة زوجته والطرق التي يمكن إرضائها بها كما يلي:

  • حبيبتي أنتِ الشمس أنا الأرض التي تدور في فلكك، فلا تحرمين من ضوء ابتسامتك واغفري لي حماقتي فبدونك تنهار حياتي.
  • يا أجمل وردة في بستان عمري هل يمكن أن تسامحيني على تقصيري وتغفري لي خطيئتي.

اقرأ أيضًا: رسائل تخلي الزوج يولع بالعامية

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة تويتر

رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة تويتر

الرجل والمرأة لهم طرق تفكير مختلفة للحد الذي جعل الناس يقولون إنهم من كواكب مغايرة، ولذلك فمن الطبيعي أن يجد الرجل أنه يجرح زوجته دون أن يدري ولكن حين يجرحها يجب عليه أن يقوم بالاعتذار لها، وذلك من خلال ما يلي:

  • تتغير مشاعر الناس وتتبدل أحوالهم من اليوم ليوم وأنا كلما مرت السنون أجد نفسي مولع بكِ أكثر فأكثر فهل تغفرين لي وتسامحيني.
  • حبيبتي يا بلسم حياتي والدواء الشافي لكل أسقام روحي أعتذر لك عما بدر مني وأرجو أن تغفري لي.
  • روحي تهيم بحثًا عنك كلما غبت عني فلا تتركيني أبدًا يا حبي وأعدك ألا أفعل أي شيء يؤذيكي.

اقرأ أيضًا: اقوى كلام وعبارات تحرق دم الأكس

 رسائل اعتذار للزوجة بالعاميه

 رسائل اعتذار للزوجة بالعاميه

يجد بعض الرجل صعوبة في كتابة رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة، لأنهم يفضلون اللهجة العامية وهذا ما نقدمه تاليًا:

  • اعتذر لكي يا حبي وأعدك أنني لن أكرر فعل أي شيء يضايقك، ولكن عديني أنك ستبقين معي لآخر اللحظة في عمري فحياتي بدونك عذاب مقيم.
  • لا أقصد أبدًا أن أحزنك يا وردتي وأملي الوحيد في رحابة صدرك وعطفك عليّ سامحيني.
  • ليس لي فالدنيا والعالم كله إلا أنتِ فأنت أمي وأختي وأعز أصدقائي فكيف أزعجك عمدًا وأنت دنياي ومركز حياتي.

الاعتذار فن لا بد أن يتقنه الرجل كي يعرف أن يكتب رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة كلمات أخطأ بحقها وسبب لها أي ضيق أو أذى، وذلك لأن تراكم المشاعر السلبية يضعف من قوة العلاقة ويقضي على الود والألفة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام