رسائل وتهنئات

رسائل صباح يوم عرفة 2023 بالصور.. صباح الخير مع دعاء يوم عرفة

رسائل صباح يوم عرفة بالصور يسارع الناس لإرسالها إلى أحبائهم من الأهل والأصدقاء، لمشاركتهم هذا اليوم المبارك في الأرض والسماء، راغبين أن يُدخلوا السرور على قلوبهم، وطالبين على استيحاء أن يشملوهم بدعائهم لعل أحدهم إلى الله أقرب فيقبل دعوة له بالخير؛ وعليه يشارك موقع مرحبا رسائل صباح الخير مع دعاء يوم عرفة.

رسائل صباح يوم عرفة بالصور

ونحن في صباح أحب الأيام إلى الله يوم عرفة المبارك، الذي هو عيد في الأرض والسماء، لا يمكن أن نُفوته دون رسائل صباح يوم عرفة بالصور أيضًا للأحباب وذلك كما يلي:

رسائل صباح يوم عرفة بالصور

  • صباحكم معطر بذكر الله، مليئًا بالجبر واستجابة الدعوات، أرجو أن تكونوا ممن كُتب لهم أن تصعد دعواتهم اليوم إلى السماء لتنهال عليكم غدًا بغيث من الرحمات، عامكم مبارك يا أحباب.
    رسائل صباح يوم عرفة بالصور
  • في هذا الصباح المبارك، يوم عرفة الذي تتوجه القلوب إلى مولاها راجية إياه، مؤمنة به ومتأملة أن يؤذن لدعوتها بالاستجابة، أهنئكم على العيد يا رفاق دمتم بخير.
    رسائل صباح يوم عرفة بالصور
  • صباح البشرى التي تسعد لها قلوبكم، وتحقيق الآمال التي طالما انتظرتها أرواحكم، عساكم اليوم مجبورين يا أغلى الناس.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الأضحى اسلامية بالصور

صباح الخير مع دعاء يوم عرفة

في صدد مشاركة رسائل صباح يوم عرفة بالصور نستكمل تلك السلسلة التي تعمل على توطيد العلاقات الطيبة بين الآخرين، وذلك مع صباح الخير مع دعاء عرفة كما يلي:

  • صباح الخير يا طيبين، دمتم بخير وفي أحسن حال، أسأل المولى جلّ وعلا أن يجعل هذا اليوم مباركًا على قلوبكم وأهليكم وأن يرضى عنكم.
  • صباحكم هناء، وعافية، وطمأنينة وراحة بال، عامكم سعيد يا طيبين جعل الله عيدكم عيدين بتحقيق أمنياتكم.
  • صباح العفو، والعافية، والغفران، صباح جميل كابتسامتكم، أسأل الله أن يجبر قلبي فيكم، وأن يجبر خواطرك ويقر أعينكم ويرزقنا زيارة بيته العام القادم.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء

مسجات يوم عرفة

مسجات يوم عرفة

الرسائل الصباحية التي يراها المرء بمجرد أن يفتح مقلتيه من شخصٍ محب ومهتم تعتبر من أسمى طرق جبر الخواطر التي قد نقوم بها، وذلك بواحدة من الرسائل الآتية:

  • صباح جليل يا غاليين، في يوم عرفة المبارك الذي نأمل في الله -ولا يخيب من ظن فيه خيرًا- ألا تغرب شمس عرفة إلا وقد أشرقت شموس جبر خواطرنا أجمعين.
  • صباح الأمل واليقين في رحمة الله، التي نرجو بهما أن يرزقنا الله بكل الخير من حيث لا ندري ولا نحتسب، وأن يديم الله بيننا كل الود في الدارين.
  • سلامٌ من قلبي المحب إلى قلوبكم النقية، الذي يرسل إليك أرق التهانئ، مُتمنيًا أن تُجبروا في مسعاكم، وألا تضلوا الطريق بعد أن هُديتم، دمتم إلى الله أقرب وأحب.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الأضحى اسلامية

رسائل مسامحة يوم عرفة

رسائل مسامحة يوم عرفة

في يوم عرفة ومن زمرة الرسائل العديدة التي يتلقّاها الأناس من كل حدبٍ وصوب، حتمًا ولا بد أن تشتمل على رسائل طلب السماح على خطأ صدر من صاحبه وإرجاع المياه لمجاريها مرة أخرى، ومنها نذكر ما يلي:

  • صباحكم جنة ويقين في الرحمن، الذي أسأله في يوم عرفة أن يجعل قلوبكم مني صافية، وأن ينزع منها أي حزنٍ أو غضب غُرس فيها بفعل مني أو كلمة، أرجو منكم السماح وأنتم لذلك أهل.
  • عامكم مبارك يا أحباب، أتمنى في يوم عرفة أن أكون مشمولًا في دعائكم بالخير وألا تذكرني ألسنتكم بدعوة كارهة أو تحمل من قلوبكم حزنًا مني، عرفناكم بالخير وأتمنى أن يظل هو ما بيننا.
  • صباح العفو والمغفرة من الله جلّ جلاله عليكم وعلينا أجمعين، الذي قرن عفوه بعفو عباده فأرجو ألا تحرموني وأن تصفحوا عني لما بدر مني لحظة ضعف، أتمنى لكم الخير حيث كان يا طيبين.
  • كل عام وأنتم بخير وإلى الله أقرب وأحب، أرسل إليكم معتذرًا عن كل سوء سببته لكم يومًا، وأرجو أن تكونوا أهلًا للعفو وألا ينقضي هذا اليوم المبارك وفي داخلكم منا ما ليس خيرًا، دمتم في معية الله.

رسائل صباح يوم عرفة بالصور من الوهلة الأولى قد تبدو مجرد كلمات لا تسمن ولا تُغني من جوع ولن تفيد أحدًا، إلا أن ذلك خاطئ تمامًا؛ لأن رسالة بسيطة في تلك الأوقات العظيمة تخلق في القلب بهجة وسرورًا بأن هناك من يتذكرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام