خدمات الإمارات

كم المعدل المطلوب للاقامة الذهبية؟

كم المعدل المطلوب للاقامة الذهبية؟ من المعدلات التي يتم البحث عنها وهذا السؤال اصبح متداول بين عدد كبير من الأشخاص من أجل التعرف على الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال، لهذا سوف نقوم بعرض الإجابة عن هذا السؤال في الفقرات التالية، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

كم المعدل المطلوب للاقامة الذهبية؟

إن الإقامة الذهبية تعد واحدة من البرامج التي تم طرحها من الحكومة في دولة الإمارات العربية، والهدف من هذا البرنامج هو إتاحة إقامات طويلة الأمد.

حيث يتم منحها إلى أصحاب الإقامة من الأجانب عن الدولة من أجل إتاحة فرصة الإقامة في دولة الإمارات العربية دون الحاجة إلى وجود ضامن من داخل الدولة لهم.

إلى جانب أن الإقامة الذهبية يتم منحها إلى الأشخاص الذين لديهم رغبة في القدوم إلى دولة الإمارات، وتساعدهم في العيش والعمل وأيضا الاستثمار والدراسة دون ضامن أو مستضيف.

ويتم إصدار الإقامة الذهبية لمدة تصل إلى 5سنوات وقد تمدد إلى 10 سنوات، وتلك المدة يتم تحديدها بناء على الفئة، ويتمتع حاملين الإقامة الذهبية بالحصول على عدد من المميزات دون غيرهم.

شاهد أيضًا: كم تستغرق الموافقة على الاقامة الذهبية؟

مزايا الإقامة الذهبية

يحصل أصحاب الإقامة الذهبية على العديد من المميزات التي يتم تقديمها إلى لهم، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الحصول على تأشيرة متعددة الدخول لمدة طويلة تصل إلى 6 أشهر من أجل إنهاء إجراءات الإقامة الذهبية.
  • كما يتم الحصول على تأشيرة إقامة لمة تصل إلى 5 سنوات أو 10 سنوات وتكون هذه المدة قابلة للتقديم.
  • بالإضافة إلى أن حامل الإقامة الذهبية يمكنه البقاء خارج دولة الإمارات لفترة تتعدى 6 أشهر.
  • كذلك عدم حاجة حامله إلى إصدار إقامة لأفراد أسرة الأجنبي، وذلك يشمل الزوج والأبناء.
  • أيضا يحصل حامل الإقامة الذهبية وأفراد أسرته على إمكانية البقاء في الدولة طوال مدة سريان الإقامة حتى في حالة وفاة المعيل.

شاهد أيضًا: شروط الإقامة الذهبية للاطباء في الإمارات هل انا مؤهل للاقامة الذهبية؟

متطلبات الحصول على الإقامة الذهبية

من أجل الحصول على الإقامة الذهبية يجب أن يتم توافر عدد من الشروط والمتطلبات الهامة، حيث تم تحديد المتطلبات التي يمكن من خلالها حصول المقدم للطلب على الإقامة الذهبية بناء على الفئة التي يندرج تحتها مقدم الطلب، حيث تختلف المتطلبات كن فئة إلى أخرى فنجد أن المستثمرين لهم متطلبات وأصحاب المواهب لهم متطلبات أخرى بينما رواد الأعمال لهم متطلبات وهكذا غيرهم من الأشخاص.

في نهاية مقال عن كم المعدل المطلوب للاقامة الذهبية؟ نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي تخص الإجابة الصحيحة عن هذا السؤال الذي حير العديد من الأشخاص، ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وقدم لكم ما تبحثون عنه من معلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام