خدمة عملاء السعودية

كيف اعرف وين وصلت شحنتي؟ كيف اتواصل مع شركة ارامكس واتس؟ كم يستغرق الشحن في ارامكس 2023 ​أرامكس تتبع الشحنة 1445

كيف اعرف وين وصلت شحنتي؟ كيف اتواصل مع شركة ارامكس واتس؟ كم يستغرق الشحن في ارامكس؟ نظرًا إلى أن أرامكس واحدة من أكبر وأهم شركات الشحن في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، فسنعرض لكم اليوم عبر موقع مرحبا أرامكس تتبع الشحنة حيث إن هذا يتم من خلال مجموعة خطوات سنوضحها.

كيف اعرف وين وصلت شحنتي

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتم التعرف إلى مكان وصول الشحنة ومعرفة ​أرامكس تتبع الشحنة، وتلك الخطوات تأتي على النحو التالي:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة سبل “من هنا“.
  2. يتم كتابة رقم تتبع الشحنة في الخانة التي ستظهر لك في الشاشة الرئيسية.
  3. الضغط على كلمة تتبع.
  4. ستظهر لك الآن جميع التفاصيل عن الشحنة والمكان الحالي لها.

اقرأ أيضًا: أسعار الشحن dhl الدولي

كيف اتواصل مع شركة ارامكس واتس

يُمكن التواصل مع شركة أرامكس واتساب من خلال الاتصال على الرقم (920035200) حيث إنَّ امن خلال هذا الرقم يُمكن الاستفسار عن كل ما ترغب به، ويُمكن من خلال هذا الرقم تقديم الشكاوى وكل ما تريده.

اقرأ أيضًا: رقم ارامكس خدمة العملاء الكويت

كم يستغرق الشحن في ارامكس

الشحن في أرامكس في المملكة العربية السعودية من الممكن أن يستغرق من 7 إلى 8 أيام وصول وهذا للشحن الخارجي، بينما داخل السعودية فمدة الطرود تستغرق أسبوع أو أقل من ذلك، وهذا الأمر يعتمد على المسافة بين مكان الإرسال والاستقبال علاوة على وزن ونوعية الطرود نفسها.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى كيف اعرف وين وصلت شحنتي كما أوضحنا أيضًا الأجوبة على كيف اتواصل مع شركة ارامكس واتس وكم يستغرق الشحن في ارامكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام