التعليم السعودي

كيف افتح حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي؟ كيف اسجل في مايكروسوفت التعليمي؟ 

يستخدم حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي التعليمية للمرحلة الابتدائية وذلك من خلال المعلمين والطلاب وأيضا جميع قادة المدارس وذلك في وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وليس فقط الطلاب من يستطيعون تسجيل الدخول حيث إن يمكن لجميع أولياء الأمور أيضا تسجيل الدخول وسوف اشرح خطوات فتح حساب مايكروسوفت من خلال المقال، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

كيف افتح حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي؟

قد أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نظام تعليم معين وهو نظام بدأ في أول سبع أسابيع في العام الدراسي.

وبعد إصدار منصة مدرستي التعليمية للمرحلة الابتدائية يتم تسجيل الدخول من خلال المايكروسوفت، وهي منصة تعليمية تساعد الطلاب على حل الواجبات المدرسية.

كما يمكن الدخول إلى حساب المايكروسوفت والحصول على الكثير من المعلومات وذلك من خلال موقع مدرستي من خلال تطبيق توكلنا وذلك يتم من خلال بعض الخطوات.

شاهد أيضًا: كيف ارجع حسابي في منصة مدرستي؟ طريقة استرجاع حساب منصة مدرستي 

خطوات فتح حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي

  1. يجب تحميل تطبيق توكلنا وذلك من خلال الرابط الرئيسي هنا ثم نقوم بتشغيلة، كما أن نقوم بتسجيل الدخول.
  2. ثم نضغط على تبويب حسابي، ثم تقوم بالعثور على مجموعة من البيانات وذلك بالضغط على كلمة اسم المستخدم.
  3. يجب الضغط على الزر الخاص بالإرسال ويقوم النظام بإرسال رسالة وهذه الرسالة تحتوي على كلمة المرور وذلك من خلال رسالة نصية، نقوم بالانتظار بعض الوقت ثم نقوم بإستقبال الرسالة التي تشمل كلمة المرور الخاصة بكل طالب.

شاهد أيضًا: كيف اطلع اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة مدرستي؟ كيف اعرف حساب ولدي في المنصه؟

طريقة التسجيل في منصة مدرستي من خلال Microsoft

يقوم كل طالب وجميع أعضاء الكادر التعليمي باستخدام جميع المعلومات الموجودة في حساب مايكروسوفت وذلك من خلال الدخول إلى منصة مدرستي ويتم ذلك من خلال بعض الخطوات وهي:

  • يجب الذهاب إلى موقع مدرستي التعليمي للمرحلة الابتدائية، ثم نقوم بالضغط على تسجيل الدخول ثم نقوم باختيار حساب المايكروسوفت.
  • نقوم بكتابة اسم المستخدم الذي نحصل عليه من خلال تطبيق توكلنا ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي.
  • نقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بكل طالب وهي الكلمة التي تم إرسالها من قبل من خلال رسالة نصية عبر الهاتف، ثم نقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول.

والأن قد وصلنا إلى نهاية المقال كيف افتح حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي؟ كيف اسجل في مايكروسوفت التعليمي؟ وأتمني أن يكون المقال قد نال قدر كبير من الإعجاب وأن يكون قد أفادكم بذكرى خطوات فتح حساب المايكروسوفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام