الرياضة

ما هي اكبر نتيجة في الدوري السعودي؟! اعلى نتيجة في الدوري السعودي بعد فوز النصر بقيادة رونالدو

ما هي اكبر نتيجة في الدوري السعودي؟ فمع استثناء جولات دوري روشن السعودي للمحترفين، تلقى مدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لفريق أبها صدمة كبرى، وهذا بعد تلقيه أكبر هزيمة في مسيرته التي بدأت في عام 2010م أمام نادي النصر السعودي، بالتالي بات تساؤل الجمهور حول أكبر نتيجة في الدوري لهذا الموسم، ومن خلال موقعنا سنعرض ملخص أهداف مباراة النصر وأبها.

ما هي اكبر نتيجة في الدوري السعودي

ما هي اكبر نتيجة في الدوري السعودي

نجح الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب نادي النصر في قيادة فريقه نحو الفوز، وهذا عقب تحقيق فوز كبير على نظيره أبها بنتيجة (8 – 0)، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.

حيث ارتفع رصيد نادي النصر إلى 62 نقطة في المركز الثاني خلف فريق الهلال بفارق 12 نقطة، بينما يظل فريق أبها في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة فقط.

اقرأ أيضًا: في ديربي جدة | موعد مباراة الأزرق والأخدود من دوري روشن والقنوات الناقلة لها..

ملخص أهداف مباراة النصر وأبها

التقى نادي النصر مع نظيره فريق أبها في مباراة من ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023/ 2024، أمس الثلاثاء 2 أبريل، وانتهت بفوز النصر بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي النصر بخماسية نظيفة، فقد سجل “كريستيانو رونالدو” 3 أهداف هاتريك في الدقيقة 11، و21، و42، بينما سجل “ساديو ماني” هدف في الدقيقة 33، و”عبد المجيد الصليهم” في الدقيقة 44.

جاء الشوط الثاني بإضافة هدف بواسطة “عبد الرحمن غريب”، وسجل البديل “عبد العزيز العليوة” ثنائية في الدقيقتين 63 و86 من وقت المباراة، وكانت النتيجة صدمة مدوية بالنسبة لمدرب فريق أبها.

اقرأ أيضًا: ساعات على لقاء السحاب | تعرف على موعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن والقنوات الناقلة

خلال 14 سنة لم يسبق لمويسماني أن خسر بنتيجة كبيرة مثل التي هُزم بها من نادي النصر السعودي، وكانت أكبر هزائمه ترجع إلى 2015م، بالتالي تُسجل هذه النتيجة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى