التعليم

متى بتظهر وكيف استعلم عنها؟ نتائج سادس علمي 2023 العراق.. موعد نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول.. نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي 2023

متى بتظهر نتائج سادس علمي وكيف استعلم عنها؟ وما هو موعد نتائج السادس الاعدادي الدور الأول؟ نظرًا إلى أن نتائج الصف السادس الإعدادي هي النتيجة الحاسمة التي تفصل الطالب عن مستقبله وحياته الجامعية، فسنتعرف اليوم عبر موقع مرحبا على رابط نتائج سادس علمي العراق، وخطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي.

متى بتظهر نتائج سادس علمي وكيف استعلم عنها

يتساءل الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور عن موعد نتائج السادس الاعدادي الدور الأول، ونجد أن وزارة التربية والتعليم العراقية أعلنت أن من المقرر لها أن تظهر في أي وقت من شهر أغسطس، فمن المتوقع لها أن تظهر في أي وقت من الآن.

اقرأ أيضًا: “رابط مباشر” نتائج اعتراضات الثالث متوسط

نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التعرف إلى نتائج سادس علمي وهي نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي، وتأتي تلك الخطوات على النحو التالي:

  1. الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع نتائجنا “من هنا“.
  2. تظهر قائمة بكافة المحافظات العراقية.
  3. يتم اختيار المحافظة التي ترغب في الاطلاع على النتيجة بها.
  4. يُمكنك النقر على كلمة تنزيل الموجودة أمام اسم المحافظة.
  5. سيتم تحميل النتيجة بالكامل ويُمكنك الاطلاع على النتيجة الخاصة بك.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله عرض متى بتظهر نتائج سادس علمي وكيف استعلم عنها حيث أوضحنا الخطوات التفصيلية للاستعلام عن النتيجة وعرضنا رابط الوصول لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام