التعليم

متى تصدر نتائج الامتحان المهني 2023؟ نتائج الامتحانات الرسمية 2023 نتائج الترمينال 2023 لبنان رابط نتائج الامتحانات الرسمية المهنية 2023 في لبنان web.vte.gov.lb

متى تصدر نتائج الامتحان المهني؟ وما هي خطوات الاستعلام عن نتائج المهني لبنان؟ حيث إن العديد من الأشخاص يترقبون الإعلان عن ظهور نتائج الامتحان المهني بشكل رسمي، فمع انتهاء أداء الامتحان يتم الانتظار لحين الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق في الموعد المُحدد، وعن طريق موقع مرحبا سنوضح موعد صدور نتائج الامتحان المهني.

متى تصدر نتائج الامتحان المهني

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في بيان عن إكتمال كافة أعمال التصحيح والتدقيق وإدخال العلامات المتعلقة بشهادة الترخيص الفني، وبالتالي بدأ التساؤل حول متى تصدر نتائج الامتحان المهني، وتأتي الإجابة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان خلال الأيام القليلة المُقبلة.

اقرأ أيضًا: نتائج اللوتو نتائج اللوتو اللبناني اليوم.. اللوتو اللبناني

خطوات الاستعلام عن نتائج المهني لبنان

أشارت وزارة التربية والتعليم اللبنانية إلى خطوات الاستعلام عن نتائج المهني لبنان، وذلك لمعرفة النتيجة كاملة، وهي تأتي على النحو الآتي:

  1. الذهاب إلى موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني لبنان “من هنا“.
  2. من ثم إدخال رقم المرشح في الخانة المُحددة له.
  3. تحديد الدورة “الأولى”، واختيار العام 2023.
  4. بعد ذلك النقر على أيقونة “بحث”.
  5. بهذا الشكل سوف تظهر نتائج المهني على الفور كاملة.

متى تصدر نتائج الامتحان المهني من ضمن التساؤلات التي تشغل بال الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة، فمع انتهاء أداء الامتحان المهني ينتظر المُتقدمين الإعلان عن موعد ظهور النتائج لمعرفة النجاح فيها أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام