نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش
نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش أمر تبحث عنه كثير من السيدات اللاتي تزوجن رجلًا من هذا البرج، وذلك سعيًا منها لإرضائه تمامًا من هذا الناحية وهذا دليل على الحب، لذا نساعدها من خلال موقع مرحبا لكي تكتشف ما تسعى إلى معرفته، وتتمكن كل امرأة زوجها ينتمي لبرج الجوزاء من فهم واستيعاب طموحاته في العلاقة الزوجية.

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش

لكل واحد من جنس الرجال مفتاح مخصص له فيما يخص العلاقة الزوجية مع زوجته، ووحدها المرأة الذكية فقط هي التي يمكنها أن تسيطر على هذا المفتاح وتحسن استخدامه بما يتوافق مع ميول وشخصية زوجها.

فهنا نتحدث عن شخصية فريدة من نوعها جدًا ومميزة للغاية وهي شخصية رجل الجوزاء فيما يتعلق بالميول وطريقة الممارسة الجنسية، فلكل رجل ثغرة ونقاط ضعف خاصة مختلفة في العلاقة الحميمية، أما بالنسبة إلى نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش فهي تتمثل فيما يلي:

كسر الروتين والتقديم

رجل الجوزاء ملول بطبعه إلى أقصى حد لذا لا يحب أبدًا الروتين والملل والسير على نفس المنوال وتكراره طيلة الوقت، فهذا يجعله في حالة نفسية ومزاجية سيئة جدًا وينفر من ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته بالرغم من حبه لها.

لذا يجب أن تحرص الزوجة على أن تجعل من العلاقة الزوجية مع الرجل متجددة في كل مرة، ولا يشترط أن تحمل هي وحدها عبء الابتكار والتقديم في كل مرة.

إنما ستلاحظ أن زوجها يقوم بشيء مختلف كل مرة ولو كان طفيفًا، وهنا عليها أن تشجعه لكي يقوم بالمزيد وتبادله الأمر لكي تكون العلاقة أكثر إمتاعًا للطرفين، وهذا سيعود بالخير على حياتهما معًا وليس في الفراش فقط.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل الميزان في الفراش

المفاجآت المتقطعة أثناء العلاقة

رجل الجوزاء يحب التغيير والمفاجآت لخوفه الشديد من الروتين والملل والتكرار، لأنه يعرف تمام المعرفة أن هذه الحالة إذا دخل بها كفيلة بأن تطفئ شغفه تجاه الأمر كله، وبالرغم من التقديم في العلاقة إلا أنه يجب أن يكون التغيير بطيئًا بعض الشيء، بمعنى أنه لو استحدثت الزوجة أسلوبًا أو تكنيكًا حركيًا قديمًا في العلاقة.

فيجب أن تكرره وتعيده لمرات قليلة بعدها حتى يشبع منه، وتفاجئه بعدها بنمط قديم وحركات قديمة ويمكنها تحضير بعض المفاجآت له في غرفة النوم أو في المنزل كدعوة مميزة ومثيرة للممارسة العلاقة، ولكن يجب أن تكون هذه المفاجآت على فترات متقطعة وليست متواصلة أو على مدار فترات متقاربة؛ لأن ذلك يؤدي للشعور بالملل والاعتياد وسهولة توقع ما تحويه المفاجأة وتتضمنه.

الجرأة والاندفاع

الرجل لا يحب حياء زوجته والشعور بأنها مُقيدة خلال ممارسة العلاقة الحميمية بينهما، إنما يحبها أن تكون منطلقة لا يعرف الحياء طريقًا لها تندفع وتفعل كل شيء تدفعها شهوتها معه دون تفكير.

لأنه يكون زوجًا محبًا إلى أقصى حد ولا يحب أن تكون زوجته مترددة أو لديها ذرة من الحياء، والسبب وراء ذلك هو فرط الحب والرغبة في الوصول إلى الإشباع التام على كافة الأصعدة بحكم أن العلاقة الحميمية هي المؤثر الرئيسي على كيان العلاقة الزوجية ككل.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل الحمل في الفراش

الرومانسية والرقة

الرجل من مواليد برج الجوزاء يكون رومانسيًا وعاطفيًا محبًا إلى أبعد حد يمكن تصوره، فهو لا يمكن أن يقدم على الزواج ويبني لنفسه بيتًا إلا مع امرأة أحبها بالفعل ولا يريد غيرها، وهذا ما يجعله يحب أن تكون العلاقة الحميمية بينه وبينها طاغٍ عليها الحب أكثر، فيحب مثلًا أن تكون العلاقة في بداية الممارسة رقيقة ورومانسية جدًا كدلالة على الحب.

ثم تبدأ الرغبة الجامحة في الظهور من حيث الاندفاع والقوة وكل ذلك من وجهة نظره يكون دلالة على الحب، وهنا يجب أن تلعب المرأة بطبيعتها الأنثوية العاطفية على هذا الوتر، وتتأكد من أنها لن تكون مملة عندما تكون رومانسية ورقيقة مع زوجها، وهذه واحدة من أهم نقاط ضعف الرجل الجوزاء في الحب.

الملابس المثيرة

تخطئ بعض النساء فهم مصطلح الملابس المغرية، فتركض على الفور لكي تنتقي ملابس تكشف أكثر مما تستر وهذا خطأ شائع تقع فيه، لأن الإغراء في حد ذاته يكمن في إبراز مفاتن الجسد وأجزاء منه وليس أن يكون متاحًا ومباحًا.

فالملابس المغرية بحق هي تلك التي تبرز أجمل ما فيه دون أن يتعرى أغلب الجسم، مثلًا كارتداء طقم رياضي ضيق بعض الشيء أو شورت قصير مع تيشرت كامل ومنسق، فهذه الملابس تثير جنون الزوج وشهوته بالفعل وتجعله في كل مرة أكثر فضولًا وحماسًا لرؤية الجمال الذي تخفيه قطع الملابس تلك.

الحركات والأصوات

لا يحب رجل الجوزاء أن تكون زوجته في وضع الصمت دومًا دون حراك خلال ممارسة العلاقة الزوجية بينهما، بل يحب أن يسمع صوتها تحدثه وتصدر تلك الأصوات التي تدل على استمتاعها معه.

لا يحب كذلك أن تكون راقدة دون حركة أو لا تتفاعل معه جسديًا، إنما يحب أن تكون زوجته محبة للحركة وتبادل الأدوار والأوضاع مثله وربما أكثر لكي يشعر أنها ترغب فيه بكل وضع وبكل حركة ولمسة، فهذه الأمور يجب أن تركز النساء عليها.

اقرأ أيضًا: نقطة ضعف الرجل العقرب في الفراش

صفات رجل برج الجوزاء

في إطار الحديث عن نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش، فهنا نتطرق إلى توضيح الصفات التي يتمتع بها رجال هذا البرج، لأنها بشكل أو بآخر تسهل على الشريكة معرفة الثغرات التي تحملها شخصية هذا الرجل الذي في حياتها فيسهل التعامل معه وزيادة السعادة بينهما في العلاقة، وتتمثل فيما يلي:

  • رجل برج الجوزاء يتمتع بقدرٍ عالٍ من الذكاء والفطنة.
  • اجتماعي جدًا وناجح على هذا الصعيد لذا نلاحظ كثرة علاقاته مع الناس وكثرة أصدقائه.
  • القدرة الفائقة على التكيّف والتأقلم على الأماكن ومع الناس بسرعة وهذا إن دل على شيء فيدل على مرونة شخصيته ومرونته الفكرية وذكائه الاجتماعي.
  • حب الاستطلاع والتعرف إلى كل ما هو غريب ومبهم والوصول إلى ماهية الأشياء.
  • حسن التواصل مع الآخرين من مختلف الفئات العمرية.
  • متجدد ولا يحب الروتينية والتقليدية.
  • لطيف وحنون جدًا.
  • مرح ومنطلق.
  • قادر على التعلم ومستعد له طيلة الوقت.
  • متردد بعض الشيء.
  • مندفع في كثير من الأحيان.
  • يحب الانطلاق والحرية لذا يكره حمل المسؤوليات والتقيد بها.
  • فضولي كثيرًا.
  • أحيانًا ما يكون متعجرفًا وكثير الإعجاب بنفسه.
  • متقلب المزاج.
  • يحب الانعزال فجأة ويشعر بالقلق دون مبرر.
  • عصبي ويتوتر بسرعة.

قبل أن تبحث المتزوجة عن نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الفراش، يجب أن تكون مُلمة أولًا بالصفات التي تجعله يذوب بها في الحياة قبل العلاقة الزوجية، فمن السهل أسر قلب الرجل من أي برج.