التعليم المصري

هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة؟ هل يوجد تمريض في علمي رياضه؟ شروط القبول في كلية التمريض 2023

“لو انا علمي رياضة اقدر ادخل كليات الكادر الطبي؟” هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة؟ هل يوجد تمريض في علمي رياضه؟ شروط القبول في كلية التمريض 2023 شروط القبول في كلية التمريض بعد الثانوية العامة حيث قد يحصل طلاب علمي الرياضة على مجموع لا يتيح لهم فرصة الالتحاق بكلية رياضية، وهنا يبدأ التوجه إلى المجال الطبي، ومن خلال موقع مرحبا نعرض الإجابة عن هل يوجد تمريض بشهادة علمي رياضة؟ والشروط اللازمة للالتحاق بكلية التمريض عبر المقال التالي.

هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة

أثناء الإعلان عن تنسيق الكليات تبين الأقسام والشعب التي تقبل منها كلية التمريض، ونظرًا لأن الكثير يتساءلون عما إذا كانت تقبل من علمي رياضة أو لا فنحن نجيب عن هل يوجد تمريض في علمي رياضه.

الجدير بالذكر أن التنسيق يجيب عمن يسأل عن هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة بقول لا، حيث لا تقبل الكلية الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من هذه الشعبة، وتقتصر على خريجي الثانوية العامة من علمي علوم.

اقرأ أيضًا: لو انت علمي علوم اعرف مجموعك يدخلك ايه جميع كليات علمي علوم بالمجموع

شروط القبول في كلية التمريض 2023

كما قد تم الإعلان عن شروط القبول في كلية التمريض بعد الثانوية العامة والتي تبين من خلالها الإجابة عن هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة، وهي:

  • يجب أن يكون مقدم طلب الالتحاق بالكلية من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة علمي علوم أو ما قد يعادلها من الشهادات الأجنبية الأخرى.
  • أن يكون من الحاصلين على الحد الأدنى من نسبة القبول المحددة وهي 75.85%.
  • لا بُد من اجتياز اختبار القبول الذي يتم في الكلية لجميع مقدمي طلب الالتحاق بها سواءً من المصريين أو الوافدين.

بهذا يكون قد تم توضيح “لو انا علمي رياضة اقدر ادخل كليات الكادر الطبي؟” هل تقبل كلية التمريض من علمي رياضة؟ هل يوجد تمريض في علمي رياضه؟ شروط القبول في كلية التمريض 2023 شروط القبول في كلية التمريض بعد الثانوية العامة مع عرض الشعبة التي تقبل منها كلية التمريض وتنسيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام