علاقات ومشاكل أسرية

أشياء تخلي زوجك يذوب

أشياء تخلي زوجك يذوب ولا يتمكن من الابتعاد عنك تساعدك في أسر قلبه، خاصةً إن كنتِ تبحثين عن كسر الروتين والملل الذي يعد أمرًا شائعًا بعد فترة طويلة من الزواج، ولكن بالطبع هناك حيّل وأساليب متعددة يمكن أن تتبعيها لكي تجلبي اللهفة والشوق مرة أخرى إلى حياتكما وتجعلين زوجك مشغول بك بشكل دائم، ومن خلال موقع مرحبا نتعرف على ذلك بالتفصيل من خلال ما سنعرضه عبر المقال التالي لكل من يحتاج إلى التعرف عليه من السيدات لجعل الحياة الزوجية أكثر سعادة.

أشياء تخلي زوجك يذوب

توجد عدة أشياء تخلي زوجك يذوب، حيث إن لدى المرأة عدة أساليب مميزة تمكّنها من السيطرة على عقل وقلب زوجها بشكل كامل وتزيد من تلهفه إليها، فدعينا نُلقي نظرة سريعة عليها فيما يلي:

1- المداعبة والدلال

اهتمي بالمداعبات التي يستمتع بها زوجك، والتي تتمثل في حركات الجسم حيث يثار الرجل كثيرًا عندما يشعر أن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسدك أثناء العلاقة الجسدية من أكثر ما يحبه الرجل في العلاقة.

اقرأ أيضًا: لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل في النساء

2- نظرات العين

من المهم كذلك أن تهتمي بتعبيرات العينين حيث إنه للعيون سحر خاص خلال العلاقة الزوجية ومن أكثر الأمور التي يحبها زوجك هي تعبيرات عينيك، فالرجل يحب أن تنظري إليه بحب ورغبة.

3- طريقة التنفس

اهتمي برائحة نفسك لإسعاد زوجك كي لا يفقد الرغبة بك، كما أن طريقة تنفسك من شأنها أن تخبر زوجك إذا كنتِ مستمعة أم لا، وللملابس المثيرة ذات الرائحة الأنثوية دور كبير في جعل الرجل يهيم بك.

4- بادري بالتعبير عن الاحتياج

حاولي أن تبدأي بالمبادرة فمن المهم أن يشعر زوجك بمدى استعدادك ورغبتك في التقرب إليه عن طريق المداعبة والمغازلة اللطيفة والقيام بالحركات المثيرة المفاجئة، ولا يتسبب الأمر في الحرج فالرجل يحب أن تكون زوجته شغوفة به.

2- امنحيه حبك وحنانك

بإمكان المرأة أن تأسر قلب زوجها عن طريق إعطائه الحب والحنان الذي يحتاج إلى الشعور به معها، حيث يعشق الرجل شعوره بأنه أهم شخص في حياتك والأول في قائمة أولوياتك، كما يود أن يشعر بأنك لا تستطيعين الاستغناء عنه مهما حدث، وأنه لن يهون عليكِ بأي شكل.

3- كوني دومًا جميلة

من أهم وأكثر الطرق التي من شأنها أن تجعل زوجك يذوب ولا يتمكن من رؤية امرأة غيرك في حياته، هو اهتمامك بمظهرك وأناقتك بشكل دائم، فمن المهم أن تظهري أمام زوجك دائمًا بشكل ساحر ومُثير يجعله لا يتمكن من إبعاد ناظريه عنك، وبإمكانك استخدام العطور وعمل تسريحات شعر غير معتادة.

4- اعتني بنظافتك الشخصية

من المهم أن تعتني المرأة جيدًا بنظافتها الشخصية في كافة الأوقات، ولا بد أن يُداعب زوجها رائحتها العطرة والجذابة طوال الوقت حتى لا ينفر منها، فقومي بالاستحمام وضعي العطر المفضل لزوجك قبل قدومه إلى المنزل، والقليل من مستحضرات التجميل التي يفضلها زوجك وحاولي احتضانه والنوم بقربه تعبيرًا عن مدى اشتياقك له.

6- اشعريه برجولته

في صدد الحديث عن أشياء تخلي زوجك يذوب، فيرجى العلم أنه من أهم تلك الأشياء أن تشعريه دائمًا برجولته وقيمته بالنسبة لكِ، ولا تحاولي تقليل احترامه، بل حاولي أخذ رأيه في كل شيء واشعريه بأهمية ذلك الرأي بالنسبة لكِ، واتركي نفسك له في الفراش كي يشعر أنه المسيطر.

كيف اعمي عيون زوجي عن غيري

إذا كنتِ تريدين أن تعمي عيون زوجك عن كافة النساء حتى لا يرى غيرك، فيجب أن تستخدمي بعض الأساليب الذكية التي تجعل زوجك لا يتمكن من إخراجك من عقله ولا يستطيع رؤية امرأة مثلك أبدًا.

من أهم النقاط إلى قلب الرجل أن تقومي بتحكيم عقلك أثناء الخلافات التي تقع بينك وبينه من وقت لآخر، فالرجل لا يحب المرأة الهستيرية التي تلجأ إلى رفع الصوت أو الصراخ في وجهه.

بل حاولي أن تكوني هادئة عند الخلافات وعندما تجدينه ثائرًا ابتعدي قليلاً وامتنعي عن الحديث حتى يهدأ، ثم حاولي الاقتراب منه برفق وابداي الحديث بشكل هادئ وصوت ناعم يتسم بالحنان واللين.

فحاولي خلق جو رومانسي وشاعري خاص بينكما من وقت لآخر، مع إضافة بعض اللمسات اللطيفة الخاصة بكما التي تجعل زوجك هائمًا بك ولا يود الابتعاد عنك، وتجنبي توجيه الانتقادات له، بل تمتعي باللطف وتحلي بالذوق وتحدثي معه بعقلانية ولين وحاولي مدحه قدر المستطاع وأخبريه دومًا كم تحبينه ومدى إعجابك بمظهره وأناقته.

كيف أخلي زوجي يحبني ويتعلق بي

لتتمكني من جعل زوجك يحبك أكثر ويتعلق بكي كثيرًا، فلا بد أن تهتمي بكافة أمورة الصغيرة قبل الأمور الكبيرة، وتتدللي عليه في كل الأوقات حتى تشعريه بأنوثتك وجمالك، فقومي باستقباله بحرارة عندما يعود إلى العمل بعد يوم عمل شاق ومتعب، واستقبليه بابتسامه رقيقه وعانقيه وحاولي إخباره أنك تشتاقين له كثيرًا، واتبعي الحيّل التالية:

1- إعداد الأطعمة الشهية

أعدي لزوجك الأطعمة التي يحبها ويشتهيها، حيث إن الرجل يستمتع كثيرًا بتناول الأطعمة الشهية من يد زوجته والتي أعدتها له خصيصًا تعبيرًا عن اهتمامها بتلبية احتياجاته المختلفة.

2- ابتعدي قليلًا

لا مانع من الابتعاد عنه في بعض الأحيان حتى تسمحي له بأن يشتاق لكِ ويشعر بالرغبة في التقرب منك، حيث إن التقرب الزائد للزوج من الممكن أن يؤدي إلى نفوره وشعوره بالملل، فاخلقي مساحة شخصية لك وقومي بممارسة أي نشاط منفرد، ويمكن أن يكون الابتعاد بارتداء بعض الملابس التي تغطي الجسد.

اقرأ أيضًا: الأسباب التي تجعل الرجل المرح مفضلاً لدى الكثير من النساء

3- الكلمات الناعمة

أكثري من العبارات الرومانسية الحنونة أثناء الحديث معه عن أي شيء، فأخبريه دومًا بأنك تحبينه وتشتاقين إليه عندما يكون بعيدًا عنك أو منشغلاً بالأعمال، دون أن تشعريه بأن ذلك الأمر يزعجك أو أنك لا تتقبلينه، بل على العكس أشعريه بأنك تحترمين عمله وتقدرين المجهودات التي يبذلها من أجلكما.

إن القدرة على جعل الرجل يذوب بين يديك في الفراش أو العلاقة ككل سهلة، ولا تتطلب سوى أن تعلمين جيدًا بالتصرفات التي يحبها زوجك، وما يثيره ويجعله يهيم بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى