عالم الأبراج

أكثر الأبراج تلاعبا بالمشاعر.. أكثر الأبراج خداع

ما هي أكثر الأبراج تلاعبا بالمشاعر؟ وما أكثر الأبراج خداع؟ فيوجد عدة صفات يتصف بها كل برج من الأبراج الفلكية والتي يصل عددها إلى 12 برج، وتنقسم هذه الصفات إلى صفات إيجابية وصفات سلبية، قد تكون صدق وحنان أو كذب وخداع أو غيرها، ولهذا نتعرف من خلال موقع مرحبا على أكثر الأبراج خداع.

أكثر الأبراج تلاعبا بالمشاعر

هناك العديد من الأشخاص التي تتصف بالتلاعب والتي تعتبر من سلبياتها، والأمر يتوقف على الطباع الشخصية والأخلاق أكثر من كونه مرتبطًا بعالم الأبراج الذي قد يخطئ ويصيب ومن أكثر الأبراج تلاعبا بالمشاعر كلًا مما يلي:

1- برج السرطان

أصحاب برج السرطان قادرين على التلاعب بشكل كبير، كما أنه قادر على القيام بذلك بذكاء حاد، الأمر الذي يجعلك أنت الطرف الذي يشعر بالذنب، كما أن برج السرطان من الشخصيات التي تستغل التلاعب بالمشاعر من أجل الخروج من الصراعات، كما أنه قادر إلقاء اللوم عليك.

اقرأ أيضًا: برج الحمل يتزوج من برج ايه؟ ما هو أفضل شريك لبرج الحمل؟

2- برج الجوزاء

يمتلك برج الجوزاء القدرة على استخدام الكلمات والتلاعب بها وتحويل معانيها لتتماشى مع مبتغاه ولتكون ضد الطرف الأخر، كما أنه يظهر للآخرين أنه واثق من قراراته من أجل الحفاظ على سمعته الاجتماعية في حين أنه يكون مترددًا، من الجدير بالذكر أن مولود برج الجوزاء عندما يدرك أنه أخطأ في اتخاذ القرار، فهو يبدأ في إلقاء اللوم على من حوله.

3- برج العقرب

يمكن لبرج العقرب أن يتلاعب بمشاعر الآخرين وذلك عن طريق دراسة نقاط ضعف الطرف الآخر واستغلالها لصالحه، كما أنه في كثير من الأحيان يفكر في سعادته الشخصية ويفضل نفسه على الآخرين وحتى أقرب الأقربين.

بالإضافة إلى أن برج العقرب لديه صفات قيادية، الأمر الذي يجعل من السهل أن يقنعك بأن الخطأ في الأساس هو خطأك، ولهذا يتحول الأمر من خطأه ليكون خطأك أنت.

اقرأ أيضًا: لمن تنجذب أنثى السرطان؟ اغراء امرأة برج السرطان

4- برج الأسد

يتظاهر برج الأسد بالبراءة وهذه هي الطريقة التي يتمكن من خلالها التلاعب بالآخرين ومشاعرهم، ويلجأ لهذه الطريقة ويقوم بها بطريقة ذكي لا يمكن للطرف الآخر أن يكتشفها إلا بعد وقت طويل، لكن يجدر بنا الإشارة إلى أن برج الأسد من الأبراج المغرورة، وهذا الغرور يجعله لا يأخذ أي خطوة قد يكون لها أي سلبيات عليه أو على الآخرين.

5- برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج التي تميل إلى نكران الذات من أجل مساعدة الآخرين، ولكن في بعض الأحيان يبدأ في التلاعب بمشاعر الآخرين من أجل الوصول إلى ما يريد أو من أجل مصلحته الشخصية، كما أنه قادر على إلقاء اللوم عليك وإقناعك بهذا الأمر بشكل بارع، ويجعلك تتساءل ما الخطأ الذي ارتكبته في الأصل.

اقرأ أيضًا: توقعات برج السرطان لشهر يوليو تموز

أكثر الأبراج خداع

هناك بعض الأبراج التي تمتلك قدرة هائلة على خداعك كما تعتبر أن هذا فن عليها الإبداع فيه، ومن أكثر الأبراج خداع كما يلي:

  • برج الجوزاء: على الرغم من أن برج الجوزاء يبدو في كثير من الأحيان ودودًا، إلا أنه قادر على خداعك وإظهار مشاعر يريد أن تراها فيه.
  • برج الأسد: من الأبراج الدرامية بشكل كبير والتي يمكنها أن تخلط الأمور ببعضها بطريقة تجعلك لا تفهم ما الذي يحدث، ولهذا فهي واحدة من أكثر الأبراج خادع.
  • برج الميزان: قد لا يكون مخادعًا بشكل كبير، إلا أنه يقوم بالخداع وإخفاء الحقيقة خشيةً على مشاعر الآخرين.
  • برج الدلو: على الرغم من أنه يتصف بالصدق، إلا أنه يكون صادقًا عندما يرغب في إظهار ذلك لمن حوله.

 هناك الكثير من الأشخاص الذين يقابلون يوميًا أشخاص مخادعين وقادرين على إلقاء اللوم على من حولهم، ولكن في الحقيقة ما الأبراج سوى مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة ويعتمد الأمر على الطباع الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى