الأخبار

أنا مع رحيل الداعم الأكبر لنادي النصر السعودي!! تعليق مثير من الهريفي حول رحيل الأمير خالد بن فهد

شهدت الساعات الأخيرة رغبة قوية من الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي لنادي النصر السعودي في الابتعاد عن المشهد الرياضي بالكامل وذلك وخرج لاعب النصر السعودي الأسبق النجم فهد الهريفي ليعلق على هذا الأمر وقال:

“أنا مع رحيل الأمير خالد بن فهد الداعم الأكبر للنادي عن النصر، الداعم لم يدخر جهداً في تقديم الدعم المادي، لكن الفريق يحتاج إلى تحقيق الألقاب، والجمهور عانى من التدخلات، خالد بن فهد لم يتحدث طوال فترة دعمه للفريق عن وجود أخطاء”.

اقرأ أيضًا: حصريًا | الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استقالة رئيس النصر مسلي آل معمر وابتعاد الأمير خالد بن فهد عن المشهد

وأضاف وقال: “لذلك أنا لا أستفيد من هذا الدعم، لابد أن يترجم الدعم إلى تحقيق الفريق للبطولات، وانا أرى أن عمله ناقص طالما لم يحقق الفريق بطولات، الفريق تم صرف مليارات عليه لكن دون أن يحقق بطولة.. وأنا جلست مع رئيس النصر مسلي آل معمر وأعطيته خارطة للطريق، لكني أرى أنه نفذ عكس ماحدثته به”.

اقرأ أيضًا: صدمة!! استقالة آل معمر ليست بسبب توديع البطولة الآسيوية!! رؤساء أندية روشن يُودعون مناصبهم

ونهى الحديث قائلًا: : “مقولة “النصر بمن حضر تشعرني بالضيق عندما أسمعها، لأن معناها أن البطولات لا تهم وهذا جعل الفريق يتأخر كثيرا في تحقيق الألقاب، المقولة أيضاً تشير إلى تصفية الحسابات والفريق تضرر من هذه النقطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى