أخبارالأخبار

أيام تفصلنا عن رحيل تاليسكا عن النصر السعودي | شرط وحيد لتحقيق الصفقة وهذه وجهته وبدلاؤه

انشغلت الساحة الرياضية في الوقت الراهن بأمور اللاعبين في قلب نادي النصر خاصةً العالميين الذين على ما يبدو أن شمسهم في الدوري السعودي حان وقت غروبها، وأن الأمر أصبح شبه مؤكدًا ولا يتبقى عليه إلا اللمسات الأخيرة ليس إلا، ومن بين الأسماء الذي سُلطت عليها الأضواء هو المهاجم أندرسون تاليسكا.

قرار كاسترو على رحيل تاليسكا

كشفت بعض التقارير الرياضية مؤخرًا أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا على وشك الرحيل عن صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي، ولأن الموافقة أو الرفض ترجع إلى الإدارة التي بدورها تأخذ بقرار مديرها الفني الذي هو أعلم الأشخاص بمدى حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أعلن لويس كاسترو عن كلمته الأخيرة وهي الموافقة شرط العثور على بديل توازي إمكانياته إمكانيات تاليسكا.

شاهد أيضًا: بطل كأس العالم بديل تاليسكا في النصر السعودي!

اللاعبون البدلاء عن أندرسون تاليسكا

في هذا السياق فقط بدأ النصر بالسير طبقًا لخطوات كاسترو وذلك بالبحث عن هذا البديل الذي يمكنه أن يُعوض غياب تاليسكا، وحتى الآن برز اسم لاعبين من دوريات مختلفة؛ أما الأول فهو لويس ألبيرتو نجم لاتسيو الإيطالي، وأما الثاني فهو رافاينيا دياز نجم نادي برشلونة، إلا أن القرار الأخير لم يتم تحديده بعد.

شاهد أيضًا: كاسترو وافق على رحيل تاليسكا بشرط

الدوري القديم الذي يرتحل إليه تاليسكا

على الجانب الآخر زاد الفضول لمعرفة الوجهة التالية التي من المفترض أن يرتحل إليها أندرسون تاليسكا في حال تحقق شرط كاسترو، وهنا جاء نادي بشكتاش التركي هو الأبرز من بين الأندية التي يزيد احتمال تعاقدها مع اللاعب.

إلا أن هناك عرقلة واحدة من الممكن أن تحول بين إتمام تلك الصفقة؛ ألا هي المطالب المادية لـ تاليسكا التي تراها الإدارة التركية أنها مبالغ فيها ولن تقدر عليها وعليه من غير المعروف هل سيتنازل اللاعب ويُخفض من أجره أم سيغض الطرف عن النادي التركي من الأساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى