اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم مميزة وجديدة

هناك العديد من المدارس الأجنبية في الوقت الحالي في الدول العربية، وهي المدارس التي تقدم البرنامج الإذاعي الخاص بها باللغة الإنجليزية، ولذا وفي هذا المقال وعبر موقعنا المميز سنعرض لكم برنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

الإذاعة المدرسية من الأمور الهامة التي يجب أن يهتم بها كل الطلاب في المدارس، وذلك ونعرض لكم فيما يلي اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم:

1- مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزيةصباح مميز ومعطر على كل أصدقائي وزملائي والمعلمين والمعلمات، يسعدني اليوم أن نقدم لكم إذاعة مدرسية مميزة عن العلم، وذلك ونبدأ برنامجنا الإذاعي اليوم ونأمل أن نفيدكم

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية هل تعلم كاملة بالعناصر

2- فقرة القرآن الكريم اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

Nothing is more exquisite than the verses found in the Holy Qur’an and the student to begin our day with:

{وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ إِلَّا رِجَالًا نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}.

3- فقرة الحديث الشريف اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

What is more beautiful than mentioning the words of the Messenger of God after the words of his Lord and the noble and demanding hadith (..):

ومن يؤتى الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية كاملة عن العلم والإيمان

4- فقرة الحكمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

Take wisdom from the mouths of the wise, the wise and the seeker (…):

Knowledge is superior to everything else, just as the sun is superior to every other planet. It is the source of the world’s brightness. As the new academic year begins, remember that you are headed toward success.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن الاسراء والمعراج كاملة

5-خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم

We might have come to the end of our radio show at this point. In light of what the Holy Qur’an and the Noble Hadiths said about the importance of science in our nation, I trust we have been able to make clear to you the worth of science. Hopefully, we’ll cross paths again.

في النهاية قد نكون عرضنا لكم في هذا المقال اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن العلم وهي الإذاعة التي اكتملت الأركان والفقرات التي تستطيع أن تصل المعنى المميز للشخص وتوضح له قيمة العلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى