اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة جاهزة للطباعة

هناك العديد من المدارس الأجنبية في الوطن العربي في الوقت الحالي وهي المدارس التي يقدم بها الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية، وذلك وهناك العديد من الفقرات التي يمكن أن يرتكز عليها الشخص في البرنامج الإذاعي حتى يحصد أقصى استفادة وفي هذا المقال وعبر موقعنا نتعرف على اذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

هناك العديد من البرامج المميزة في الإذاعة المدرسية وهي البرامج كاملة الفقرات باللغة الإنجليزية ونعرضها لكم فيما يلي:

1- مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

We say, “In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful,” at the start of each day. We pray Him for goodness and peace of mind, and we hope that it will be one of everyone’s most lovely days. Regarding the subsequent: A student will read a passage from the Holy Qur’an to you to begin our radio program.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية تويتر جاهزة للتحميل

2- فقرة القرآن الكريم اذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ (1) وَطُورِ سِينِينَ (2) وَهَٰذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (6) فَمَا يُكَذِّبُكَ بَعْدُ بِالدِّينِ (7) أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ (8)”.

3- فقرة الحديث الشريف اذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

There is no space for hadith after God’s word, with the exception of His Messenger’s hadith and the honorable and learned hadith. (..)

إن من أعظم الفِرَى أن يَدَّعِيَ الرجلُ إلى غير أبيه، أو يُرِي عَيْنَهُ ما لم تَرَ، أو يقول على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ما لم يَقْلْ” [رواه البخارى]

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية بي دي اف عن حب العلم

4- فقرة هل تعلم اذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

How beautiful it is in the morning of our school day to learn some information to use. Did you know that the student (…)

  • Did you know that there are just 20 steps needed to solve the colorful cube game?
  • The length of a huge jellyfish can reach up to 35 meters, did you know that?

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية كاملة عن العلم والإيمان

5- خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

As our radio day draws to a close, we pray that God would write wonderful things in our future and give us all the information we need to live long and prospering lives.

ختامًا قد نكون عرضنا لكم اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية وهو البرنامج الذي يمكن لأي شخص استخدامه وطباعته والاستفادة منه في المدارس الإنجليزية والمدارس اللغات في الوطن العربي كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى