اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية ترجمة جديدة ومميزة

اذاعة مدرسية ترجمة جديدة ومميزة من الإذاعات المميزة التي يهتم عدد كبير من الأشخاص بالتعرف عليها واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم كل هذه المعلومات بشيء من التفصيل مع توضيح المعلومات بالكامل.

اذاعة مدرسية ترجمة جديدة ومميزة

فيما يلي نوفر لكم فقرات اذاعة مدرسية ترجمة جديدة ومميزة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية:

1- مقدمة اذاعة مدرسية عن اذاعة مدرسية ترجمة

في بداية اليوم نقدم لكم برنامج إذاعي جديد ومميز ويهتم عدد كبير من الطلبة والطالبات بالتعرف عليه وحيث إن من الضروري الاطلاع عليها مترجمة فسنقدمها لكم على لسان الطالب “اسم الطالب” باللغة العربية وعلى لسان الطالب “اسم الطالب” باللغة الإنجليزية:

At the beginning of today, we present to you a new and distinctive radio program that a large number of male and female students are interested in learning about, and since it is necessary to translate it, we will present it to you in the student’s language, “Student’s Name” in Arabic, and in English, “Student’s Name in English”

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية باللغة الالمانية مترجمة وكاملة العناصر

2- فقرة القرآن الكريم

اذاعة مدرسية ترجمةاليوم نبدأ البرنامج الإذاعي لهذا اليوم بالقرآن الكريم ومع الآيات البينات والطالب “اسم الطالب”:

Today we begin the radio program for today with the Holy Qur’an and the clear verses and the student “the name of the student”:

قال تعالى: {وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ * كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ * إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُسْتَمِرٍّ * تَنْزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُنْقَعِرٍ * فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ * وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ}. [سورة القمر، الآية 17:22 ].

اقرأ أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية انجليزي مترجمة وسهلة

3- فقرة الحديث الشريف

فقرة الحديث الشريف تكمن فيما يلي حيث سنقدم لكم حديث شريف على لسان الطالب “اسم الطالب”:

The Noble Hadith section is as follows, where we will present to you a Noble Hadith on the lips of the student, “student’s name”:

إنما بُعِثْتُ لأُتَمِّمَ مكارمَ و في روايةٍ ( صالحَ ) الأخلاقِ” حديث صحيح.

4- فقرة هل تعلم

نستكمل معكم البرنامج الإذاعي بفقرة هل تعلم والطالب “اسم الطالب”:

We continue with you the radio program with the paragraph “Did you know” and the student is “student’s name”:

  • هل تعلم أن أقوى عضلة في جسم الإنسان هي العصلة الماضغة.
  • Did you know that a dangerous muscle in the human body is the masseter.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وجاهزة للطباعة

5- خاتمة اذاعة مدرسية عن اذاعة مدرسية ترجمة

في آخر محطة من محطات المقال يتم التعرف إلى باقة من المعلومات المهمة التي تدور حول اللغة الإنجليزية ومدى تأثيرها على الفرد واستيعابه للكثير من الأمور ونتمنى أن نكون قد أسعدناكم وقدمنا لكم كل ما هو مفيد.

In the last station of the article, we learn about a bunch of important information that revolves around the English language and the extent of its impact on the individual and his understanding of many things. We hope that we have made you happy and provided you with everything that is useful.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال ومنه تم التعرف إلى اذاعة مدرسية ترجمة جديدة ومميزة حيث وفرنا لكم كافة الفقرات سواء هل تعلم أو الإذاعة المدرسية علاوة على فقرة الحديث الشريف والقرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى