اذاعة مدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية انجليزي 2024 مترجمة وسهلة

مقدمة اذاعة مدرسية انجليزي يمكن أن تُستخدم للإذاعات في المدارس الدولية أو حتى العربية التي ترغب إداراتها في تطوير مهارات طلابها في اللغة الإنجليزية، وذلك من باب استغلال جميع الوسائل المتاحة لتطبيق ما يتم تعلّمه، وسيقدم موقع مرحبا مقدمة إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية مُرفق معها ترجمتها.

مقدمة اذاعة مدرسية انجليزي

مقدمة الإذاعة المدرسية التي تكون باللغة الإنجليزية هي من المقدمات المميزة التي تساعد الطلاب على تنمية اللغة، وذلك مثل ما يلي:

  • “Good morning, colleagues and teachers. We’re happy to be back at our wonderful school, which not only imparts knowledge from teachers’ lips to students’ heads, but also teaches us life skills for the here and now and the future. We’re going to demonstrate a school radio today on a very significant topic. We anticipate that all of you be interested in it and find it useful.
  • الترجمة: “صباح الخير على معلمينا وزملائنا، نبدأ يومًا قديمًا ونحن مسرورون بأننا نلتقي مُجددًا سويًا في مدرستنا الجميلة، التي لا تعد مجرد مكان تتناقل فيه المعلومات من ألسنة المعلمين إلى أذهان الطلاب، بل مكان نتعلم فيه كيف نعيش الآن وغدًا، وقد جئنا لنعرض لكم اليوم إذاعة مدرسية عن واحدٍ من أهم الموضوعات التي نتمنى أن تجذب انتباهكم وتجدون فيها المنفعة والفائدة”.

اقرأ أيضًا: هل تعلم اذاعة مدرسية عن نظافة الأسنان لجميع المراحل pdf

هكذا يكون قد وصل مقال مقدمة اذاعة مدرسية انجليزي إلى ختامه، حيث فيه تم عرض نموذج مميز من إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية ومعها الترجمة بالعربية، وهي مقدمة وتناسب جميع الطلاب ومختلف المواضيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى