اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية تلجرام جاهزة للتحميل

يحرص الطلاب في الوقت الحالي على تحقيق الاستفادة الكبرى من الإذاعة المدرسية، فأصبحت وكأنها هي الوسيلة الوحيدة للتواصل بين الطلاب والوسيلة الوحيدة لعرض أفكار الطلبة على المدرسين، وذلك وفي المقال التالي سنتعرف على اذاعة مدرسية تلجرام جاهزة للتحميل.

اذاعة مدرسية تلجرام جاهزة للتحميل

بالطبع لا يوجد يوم مدرسي دون برنامج إذاعي، حيث أصبحت عادة في المدارس العربية وهو البرنامج الذي يقدم العديد من المميزات لكل شخص في الحديث وتوضيح أساسيات موضوع البرنامج، ونعرض لكم برنامج إذاعي كامل جاهز للتحميل فيما يلي:

مقدمة اذاعة مدرسية

صباح جديد ومشرق على كل الحاضرين، في بداية يوم جديد ليس علينا سوى الدعاء بالتيسير وأن يكون يوم مميز ومشرق علينا، لم نفكر كثيرًا اليوم حتى استقرينا على موضوع البرنامج الإذاعي، وذلك ودعونا نبدأ فقرات برنامجنا الإذاعي اليوم والذي يتحدث عن (موضوع البرنامج الإذاعي).

اقرأ أيضًا: +10 هل تعلم عن التجارة وفوائدها للإذاعة المدرسية بالمقدمة والخاتمة

فقرة القرآن الكريم اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية تلجرامما أجمل أن نعطر أذننا بكلمات من الذكر الحكيم يتلوها علينا الصوت المميز والعذب والطالب (….)

بسم الله الرحمن الرحيم { إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ ۚ قُلْ رَبِّي أَعْلَمُ مَنْ جَاءَ بِالْهُدَىٰ وَمَنْ هُوَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ 85 وَمَا كُنْتَ تَرْجُو أَنْ يُلْقَىٰ إِلَيْكَ الْكِتَابُ إِلَّا رَحْمَةً مِنْ رَبِّكَ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ ظَهِيرًا لِلْكَافِرِينَ} [القصص: 86,85].

فقرة الحديث الشريف اذاعة مدرسية

وبعد كلام الله لا يوجد أفضل من كلام رسوله والحديث الشريف والطالب:

روى أبو هريرة – رضي الله عنه – عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وقال: الْمُؤْمِنُ القَوِيُّ خَيْرٌ وَأَحَبُّ إلى اللهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ، وفي كُلٍّ خَيْرٌ. احْرِصْ علَى ما يَنْفَعُكَ، وَاسْتَعِنْ باللَّهِ وَلَا تَعْجِزْ” (صحيح مسلم).

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن اليتيم كاملة جاهزة للطباعة

فقرة هل تعلم اذاعة مدرسية

ولا يوجد برنامج إذاعي دون التعرف على بعض المعلومات الجديدة وفقرة هل تعلم والطالب (….):

  • هل تعلم إن آيات القرآن الكريم هي 6,348 آية.
  • هل تعلم إن السورة الوحيدة التي تم ذكر لفظ الجلالة في كل آياتها هي سورة المجادلة.
  • هل تعلم إنه يصلح تسمية القرآن الكريم بكلًا من الفرقان، الكتاب، المصحف، الذكر.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية تبهر المعلمين مميزة وجديدة

خاتمة إذاعة مدرسية

خير الكلام ما قل ودل وليس علينا في نهاية برنامجنا الإذاعي سوى شكر كل شخص ساهم في ظهور هذا البرنامج الإذاعي بالشكل المميز والمأمول قد لكم اليوم البرنامج الإذاعي الطالب (…) وآمل أن نلتقي مرة أخرى في برنامج إذاعي آخر.

في النهاية قد نكون وضحنا لكم اذاعة مدرسية تلجرام وهو البرنامج الإذاعي الذي يساهم في انفتاح العالم بشكل كبير على الحياة المجاورة من أجل التعرف على بعض الأمور المختلفة في الحياة المحيطة بالشخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى