خدمات كويتية

افرع بنك وربه 2024 مواعيد عمل بنك وربة في الكويت

الكثير من العملاء يريدون دائما معرفة افرع بنك وربة، حيث يعتبر بنك وربة من أهم البنوك التي توجد في الكويت، تأسس بنك وربة يوم 17 فبراير 2010، وموضوعنا اليوم عن افرع بنك وربه مواعيد عمل بنك وربة في الكويت، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

افرع بنك وربه

بنك وربة لديه الكثير من الفروع في دولة الكويت، افرع بنك وربة هي الآتي:

  • فرع السالمية: يوجد هذا الفرع في مجمع ليلى جاليري بجوار مطعم روبي تيوزداي، ويعمل هذا الفرع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3:00 مساءا.
  • فرع حولي: وهو يوجد في شارع بيروت، بالتحديد في مجمع إي مول، ويعمل هذا الفرع من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 1:00 مساءا، ويوجد فترة مسائية في هذا الفرع وتعمل من الساعة 5:00 مساءا حتى الساعة 7:00 مساءا.
  • أما يوم الخميس في فرع حولي يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 3:00 مساءا.
  • فرع الشهداء: يوجد هذا الفرع في جمعية الشهداء التعاونية، من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3:00 مساءا.
  • فرع فحيحيل: هو الفرع الذي يوجد في قطعة 11 شارع سالم صباح السالم الصباح في مجمع سليمان الدبوس بالدور الأرضي.
  • يعمل هذا الفرع من الاحد إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 1:30 مساءا، بالإضافة إلى وجود فترة مسائية من الساعة 5:30 مساءا حتى الساعة 7:00 مساءا، ولكن يعمل الفرع يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 3:00 مساءا.
  • فرع العقيلة: وهو يوجد في شارع خليفة طلال الجري من الاحد إلى الأربعاء من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 1:00 مساءا، ويوجد فترة مسائية من الساعة 5:00 مساءا حتى الساعة 7:00 مساءا.

شاهد أيضًا: سعر سهم بنك وربة الكويت

مواعيد عمل بنك وربة في الكويت

تختلف مواعيد عمل فروع بنك وربة لذلك يضع البنك لجميع العملاء مواعيد مختلفة طوال الأسبوع، فإن مواعيد عمل بنك وربة في الكويت هي كالآتي:

  • حيث أن مواعيد عمل بنك وربة في العاصمة الكويت يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3:00 ظهرا.
  • أما عن مواعيد عمل بنك وربة في محافظة حولي فهو يختلف لوجود الكثير من الفروع مثل فرع السالمية، والشهداء، وهم يعملون من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3 مساءا.
  • أما فرع حولي الذي يوجد في شارع بيروت يعمل من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1:00 مساءا من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء.

شاهد أيضًا: كيف افتح حساب في بنك وربة؟ شروط فتح حساب في بنك وربة القديمة

مواعيد عمل بنك وربة في محافظة مبارك الكبير

حيث أن بنك وربة يوجد لديه فرع واحد فقط في محافظة مبارك الكبير، ويعمل هذا البنك في مواعيد ثابتة من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3:00 مساءا.

وفي نهاية موضوعنا اليوم قد ذكرنا لكم افرع بنك وربه مواعيد عمل بنك وربة في الكويت كما ذكرنا جميع الأفرع الخاصة ببنك وربة ومواعيد العمل الخاصة بهم بناءا على طلب العملاء الذين يبحثون عن افرع البنك ومواعيدهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام