خدمات سعودية

افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية 2023 وطرق التواصل

ما هي افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية ؟ وما هي طرق التواصل مع شركة المياه الرئيسية في السعودية؟ تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تعتمد على المياه المعبأة في الزجاجات بصورة كبيرة، حيث إنها توفر العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة للأشخاص في الدولة، وسنعرض عبر موقع مرحبا افضل شركات مياه المنازل في السعودية.

افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية 

تعد مياه الشرب هي المصدر الرئيسي للحياة على سطح الأرض، لذلك يكون البحث عن المصدر الأمن والصحي للمياه من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، حيث تحرص المملكة العربية السعودية على توفير العديد من الشركات المميزة التي تقدم خدمة توصيل المياه للمنازل ومنها الآتي:

1- شركة مياه نوفا لتوصيل المياه للمنازل

تعتبر شركة نوفا هي أحد أشهر شركات المياه وتوصيلها بالمملكة، مياة من افضل المياة المعبأة، حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل خدمة للمحافظة علي صحة أبنائها،  وافضل مياه نقية تصلح للاستخدام البشري، كما أنها تقوم بتقديم زجاجات المياه بأحجام مختلفة.

يمكن التواصل مع  الشركة من خلال الرقم الموحد 2633300 11 ‏966، كما يمكن زيارة المقر الرئيسي للشركة  شنقيط، الملك فهد، الرياض.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل طالبات بالرياض

2- شركة صحتين مياه مويا

تأتي هذه الشركة في قائمة أفضل شركات توصيل المياه في السعودية للعديد من الجهات،حيث تعد مياه ذات جودة عالية جودة عالية تستحق الثقة بالإضافة إلى أنها تمتلك فريق عمل مميز وعلى درجة عالية من الكفاءة.

يمكن التواصل من الشركة من خلال الرقم الموحد 966114169363، ويمكن زيارة الموقع الرئيسي للشركة على العنوان المهندس مساعد العنقري، السليمانية، الرياض.

3- شركة مياه تانيا لتوصيل المياه للمنازل

تعتبر مياه تانيا هي أفضل شركة مياه في الشرق الأوسط، مياة نقية وشركة متميزة في تقديمها لافضل الخدمات، خدمة التوصيل التي تقوم بها ممتازة كما أنها تمتلك فريق عمل على درجة عالية من الاحترام وحسن التعامل، لهم 3 فروع في مدينة الرياض.

توفر الشركة رقم تواصل خاص بها 966920022000، كما يمكن التوجه إلى المقر الرئيسي في العزيزية الرياض في مواعيد العمل الرسمية.

اقرأ أيضًا: افضل شركات توصيل مدارس في السعودية

4- شركة مياه رفا لتوصيل المياه

تعد شركة مياه رفا من الشركات الرائدة والمميزة في مدينة الرياض في تقدم خدمات توصيل المياه، حيث توفر العديد من العروض على مياه الشرب، خدمة التوصيل جيدة، كما تتميز بنقاء المياه وصفائها.

يمكن زيارة المقر الرئيسي للشركة طريق الخرج، الدار البيضاء، الرياض، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 966570550663.

التواصل مع شركة توصيل المياه الرئيسية

أشرنا في السابق إلى افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية ، حيث تجدر الإشارة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يمكنهم التواصل مع الفرع الرئيسي لشركة المياه في حالة مواجهة مشكلة على الآتي:

  • الاتصال على الرقم الموحد 920033445.
  • التوجه إلى المقر الرئيسي طريق العليا العام ، الرياض ، الرياض 11461.
  • يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected]
  • التواصل عن طريق صندوق البريد على 2948.

افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية من أهم الأمور التي تتميز بها العديد من شركات المياه في السعودية والتي يبحث عنها العديد من المواطنين والمقيمين في الدولة بصورة مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى