السعودية

الجاني والسبب في وفاة الطالبتين!! تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى لأول مرة

تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى نتج عنها وفاة طالبتين، حيث هناك حادث أليم تعرضت له طالبات جامعة أم القرى وأصيب بعضهن إثر الحادث، وذلك حدث على طريق الدائري الرابع في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت التحريات المتداولة عدة معلومات وتفاصيل، وعن طريق موقعنا سنعرض الجاني والسبب في وفاة طالبتين بحادث باص جامعة أم القرى.

تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى

الجاني والسبب في وفاة الطالبتين!! تفاصيل حادث باص جامعة أم القرى لأول مرة

أوضحت المعلومات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص الحادث المروري الذي حدث لباص نقل طالبات جامعة أم القرى أن هناك بعض مطالبات من أولياء الأمور بأهمية التأكيد على سائقي المركبات بالالتزام بتعليمات المرور والسلامة المرورية.

تسبب حادث باص جامعة أم القرى في حزن الملايين من المواطنين السعوديين، وأسفر الحادث عن وفاة طالبتين وإصابة أخريات من الطالبات، وأعربت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى الذي وقع أمس الإثنين.

كما أشارت إلى أن الحافلة ليست من ضمن حافلات التشغيل التي تشرف عليها الجامعة، وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لذوي الطالبات المتوفيات، وتسأل للمصابات الشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: لأهالي جدة | طريقة حجز موعد في النيابة العامة والخدمات المتاحة إلكترونيًا

اقرأ أيضًا: تأمين الراجحي | سعر تأمين ضد الغير تكافل الراجحي وشروط الحصول على التأمين

الجاني والسبب في وفاة طالبتين بحادث باص جامعة أم القرى

أشارت هيئة المرور السعودي عبر حسابها على منصة إكس X أن الجاني والسبب وراء وفاة الطالبتين هو انحراف الباص عن مساره، مما أدى إلى انزلاقه بسبب هطول الأمطار الغزيرة على طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في منصة فطري eservices.ncw.gov.sa للأفراد والأعمال

ينبغي على كل سائق حافلة أن يأخذ حذره عند قيادة الباص في ظل الطقس الممطر، والتحقق من ظروف الحالة الجوية قبل التحرك ونقل الطالبات من أو إلى الجامعة؛ لعدم وقوع حادث مثل ما حدث مع طالبات جامعة أم القرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام