فنون وسينما

الحلقة المحذوفة | مشاهدة مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60 بعد مطالبات مقاطعة شراب توت

مشاهدة مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60 أصبحت هي حديث الجمهور المتابع لهذا المسلسل الذي أدى إلى إثارة جدل وضجة كبيرين؛ وذلك بعد خروج مطالبات شديدة اللهجة بوقف عرض هذا العمل بسبب توجيه إساءة دينية وسياسية، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور الآتية.

مشاهدة مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60

مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60

الحديث الأول الآن في ساحة الدراما التركية هو عن الحلقة 60 من المسلسل الشهير شراب التوت؛ وذلك بسبب الضجة التي أثارتها تلك الحلقة لتضمنها رسالة مسيئة للمملكة العربية السعودية؛ إذ من ضمن المشاهد ما جمع بين بطلتين قالت واحدة منهما “لا يتسلط الرجل عليكِ فيما بعد وكأننا نعيش في المملكة العربية السعودية”، وفي ذلك إشارة إلى أن نساء الدولة مقهورات ويتعرضن للتسلط والتعنيف أيضًا.

من الجدير بالذكر أن نفس المسلسل أُثيرت ضده موجة من الغضب بسبب إساءته للمرأة المسلمة؛ وهي ما ظهرت في المسلسل ضعيفة يمكن السخرية منها والاستهانة منها وكأن تلك طريقة تعامل الإسلام معها، هذا مع الغضب الأشد بسبب تفسير آيات قرآنية بطريقة عارية من الصحة.

أقرأ أيضًا: هل أساء للعرب والإسلام؟! مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 تلقى صدى واسع

أقرأ أيضًا: مشاهدة مجانية | مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 67 مترجمة حصريًا من هُنــــــا

لماذا توقف عرض مسلسل التوت البري

من الجدير بالذكر أن هيئة الرقابة التركية عملت على منع عرض حلقات مسلسل شراب التوت في منتصف العام الماضي بسبب احتوائها على رسائل تعنيف، إلا أن القناة العارضة عملت على الاعتراض على هذا القرار وبالفعل تمت إعادة عرضه بعد ذلك.

أقرأ أيضًا: مشاهدة مجانية | مسلسل المتوحش الحلقة 151 مترجمة حصريًا من هُنــــــا

 جدل وإثارة صارا مصاحبان لمسلسل شراب التوت التركي الذي أدى إلى إشعال نيران الغضب لدى الجمهور العربي بشكلٍ عام والإسلامي بشكلٍ خاص؛ هذا الذي تحوّل من معجب بهذا العمل إلى كاره له ومطالب بإيقافه نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى