تكنولوجيا وتطبيقات

الستور السعودي يعلن رسميًا حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب وكيف تسترد نقودك؟!

الستور السعودي يعلن رسميًا حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب؟ فسلسلة Outlast صنعت لنفسها اسمًا قويًا في ذاكرة عشاق ألعاب الرعب في بضعة سنوات قليلة من صدورها، وفي الفترة الأخيرة أعلن المطور Red Barrels أنه قد تم الانتهاء من تطويرها وأنها أصبحت جاهزة للإطلاق، وعن طريق موقعنا سوف نوضح نبذة عن لعبة The Outlast Trials.

الستور السعودي يعلن رسميًا حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب

الستور السعودي يعلن رسميًا حذف لعبة The Outlast Trails

في الأوان الأخيرة أعلن الستور السعودي بشكل رسمي عن حذف لعبة The Outlast Trials، ويرجح أن السبب وراء الحذف هو الرعب الذي تحتويه اللعبة، والذي لا يناسب جميع أعمار الشباب، وإصابة بعض اللاعبين بنوبات من الهلع.

هذا على الرغم من كثرة الأشخاص الذين يعشقون ألعاب الرعب، ويتمتعون بلعب لعبة The Outlast Trails بالأخص بعد إعلان المطور Red Barrels عن إصدار جديد تم الانتهاء منه وبات جاهز للإطلاق.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا ،  طرق تحقيق الربح من خلال روبوكس

نبذة عن لعبة The Outlast Trials

إن أحداث قصة لعبة The Outlast Trials تدور من الولايات المتحدة الأمريكية خلال قيام الحرب الباردة، وتناقش تأسيس الشركة الشريرة الرئيسية في عالم Outlast، والتي تُعرف باسم Murkoff Corporation، فهي مؤسسة تقوم بأعمال تجارب على البشر كالسيرة على عقولهم.

كما أن المطور في الفترة الحالية أعلن عن وجود إضافات جديدة في لعبة The Outlast Trials، وهي إمكانية الدفاع عن النفس، فكل ألعاب Outlast كانت تقدم للاعب 3 خيارات فقط، وهم (الركض – التسلل – الموت “مواجهة اللاعب مصيره”).

اقرأ أيضًا: ما هي لعبة Roblox؟ وطريقة تحقيق الربح من خلال روبوكس؟

مُنع تنزيل لعبة The Outlast Trials من الستور السعودي بصورة رسمية، ولكن هناك بعض ألعاب الرعب الأخرى الأقل خطورة من هذه اللعبة يمكن الاستمتاع بتحميلها على الجهاز وبدء اللعب كاقتراح لمُحبي هذا النوع من الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام