عالم الأبراج

الصفات القذرة لكل برج 2024 عيوب الأبراج

ما هي الصفات القذرة لكل برج وما هي عيوب الأبراج؟ فكل من الأبراج الفلكية له العديد من الصفات وتنقسم هذه الصفات إلى صفات إيجابية وصفات سلبية، قد تكون من هذه الصفات العصبية أو الأنانية أو الاهتمام بالآخرين أو التعاطف أو غيرها، ولهذا يتيح موقع مرحبا  عيوب الأبراج.

الصفات القذرة لكل برج

على الرغم من أن هناك تشابه كبير في الصفات الشخصية للأشخاص الذين ينتمون إلى نفس البرج الفلكي، إلا أن هذا لا يعني أن تكون جميع صفاتهم نفس الشيء، كما أن كل برج له مميزات وعيوب، وسنتعرف على الصفات القذرة لكل برج فيما يلي:

1- برج الحمل

من أسوأ الصفات الموجود في برج الحمل هي الأنانية، وهي التي تدفعه إلى تجاهل اهتمامات الآخرين من حوله، كما أنه مندفع ومتهور بطريقة يمكن أن تؤذيه في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضًا: برج الحمل يتزوج من برج ايه؟ ما هو أفضل شريك لبرج الحمل؟

2- برج الجدي

على الرغم من أن برج الجدي لا يمتلك صفات قذرة للغاية، ولكنها لا تؤذي من حوله بل تؤذيه هو، وهي حبه للانعزال والاكتئاب، وهذا ما ينفع الكثير من الأشخاص عنه.

3- برج الجوزاء

من الأبراج التي تمتلك عدة صفات سيئة مثل أنه قد يلجأ للكذب والخداع للوصول إلى مبتغاه، كما أنه لا يتعاطف مع الآخرين من حوله، بالإضافة إلى أنه واثق بنفسه إلى حد الغرور.

4- برج الثور

بالحديث عن الصفات القذرة لكل برج وعيوب الأبراج، فإن برج الثور تتمثل أسوأ صفة فيه هي حبه للماديات، فهو يهتم بالماديات أكثر من الأمور المعنوية، كما أنه محب للسيطرة وعنيد لأبعد الحدود.

اقرأ أيضًا: لمن تنجذب أنثى السرطان؟ اغراء امرأة برج السرطان

5- برج السرطان

من الأبراج التي تتصف بالمزاج المتقلب، والتي لا يمكن توقعه، كما أنه في العلاقات العاطفية يكون متملكًا ومسيطرًا للدرجة التي تضايق شريك حياته.

6- برج الأسد

من المعروف عن برج الأسد أنه من أكثر الأبراج تمردًا وغرورًا بشكل كبير، كما أنه لا يتقبل النصائح من أحد ومتسمك بآرائه وأفكاره بغض النظر عن مدى صحتها.

7- برج العذراء

من أسوأ الصفات الموجودة في مواليد برج العذراء هي النقد، فعلى الرغم من أنه من أجمل الأبراج والتي تمتلك كثير من الصفات الإيجابية، إلا أنه كثير النقد وعندما ينتقد من حوله يكون من الصعب التعايش مع أو تقبله.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الثور لشهر يوليو تموز

8- برج الميزان

مواليد برج الميزان يتصرفون بتهور وعشوائية، ولكن ليست هذه أسوأ صفة بهم، بل أسوأ صفة هي أنهم ضعاف الشخصية ويتخلون عن حقوقهم ويسمحون للآخرين بالتأثير على أفكارهم وقناعاتهم.

9- برج العقرب

برج العقرب من الأبراج الغيورة للغاية إلى الحد الذي يضايق شريك حياته، كما أنه يصبح مؤذٍ إلى حد كبير عندما يضايقه أحد، ولا يفكر في أي شيء إلا الانتقام.

10- برج القوس

إن برج القوس أسوأ ما فيه أنه فوضوي ويرفض أن تكون العادات والتقاليد والأعراف متحكمة فيه.

اقرأ أيضًا: توقعات برج القوس لشهر يوليو تموز

11- برج الدلو

يرفض برج الدلو لأي أحد أن يعبر عن رأيه كما أنه يعتبر أن رأيه هو الأصوب والأصح، ولا رأي بعد رأيه، كما أنه متقلب المزاج ودائم الانعزال عن الجميع.

12- برج الحوت

من أسوأ الصفات الموجودة في برج الحوت هي أنه دائم الهروب من المسؤولية والمشاكل والمصاعب، فهو غير قادر على مواجهتها، وحتى لا يفكر في تحسين الوضع.

يمتلك كل برج من الأبراج الفلكية عيوب، وهذه العيوب تؤثر بشكل كبير على حياتهم، حيث إن الصفات القذرة لكل برج، ولكنها في كثير من الأحيان لا تصيب وتكون خاطئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى