أخبارالأخبار

الفنانة المصرية «سميرة أحمد» | هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة.. السير عكس التيار

قامت الفنانة المصرية “سميرة أحمد” بإطلاق عدد من التصريحات الجريئة والواضحة بشأن استمرار تجهيز وبث أكبر المهرجانات الفنية على مستوى العديد من الدول العربية في ظل الظروف الراهنة التي تواجهها غزة من قصف مستمر وغارات عنيفة من الجيش الإسرائيلي، ونحن من خلال موقع مرحبا نعرض تفصيلًا هذه التصريحات.

الفنانة المصرية «سميرة أحمد» | هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة.. السير عكس التيار

هذا رأيي في إلغاء المهرجانات الفنية بسبب أحداث غزة

قامت الفنانة المصرية “سميرة أحمد” منذ أيام قليلة بتوجيه رسالة خاصة جدًا إلى كل منظمي المهرجانات الفنية في ظل هذه الأيام بشأن ما تواجهه غزة من القصف العنيف المستمر من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وصرّحت نصًا قائلة:عندي أمل فى السنة القديمة رغم ألم الأيام التي نعيشها الآن بحق ما نراه على الأراضي الفلسطينية من ظلم وجرائم بحق النساء والأطفال بالذات، وأنا من أبرز النجمات المؤيدات وبقوة لكل الأصوات الفنية التي أجلت وألغت المهرجانات والحفلات والمسرحيات القديمة تضامنا مع الشعب الشقيق وأجد فيها نُبل وكرامة، فمثلًا الفنان حسين فهمي له جزيل الشكر على إرجاء مهرجان القاهرة السينمائي لإشعار آخر وأمثاله من الكبار أصحاب الموقف السليم..”.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة بيرين سات بزلزال تركيا

آخر تصريحات سميرة أحمد في مناسبة عيد ميلادها

كما صرّحت “سميرة أحمد” وقالت بمناسبة عيد ميلادها: “أتمنى الخير لى وللأمة العربية جميعا فى العام القديم من عمري، ويكون مليئا بالراحة والسعادة والسكون، أشكر كل من هنأني بعيد ميلادي من أصدقائي وجمهوري الحبيب، الذي سأفاجئهم بمسلسل قديم خلال الفترة القليلة المقبلة، فمنذ أسابيع طويلة وأنا أعمل على مشروع فني متميز سيُبصر النور وأتمنى أن يلقى صدى بالشارع العربي”.

بهذا اطلعنا بشكل تفصيلي على تصريحات الممثلة المصرية القديرة سميرة أحمد، حيث تجهيزها لعملٍ درامي متميز داعية الله أن ينال إعجاب الشارع المصري، ولا زالت تدعو مُناشدة بوقف عمل أي احتفالات أو حفلات داخل الدول العربية تضامنًا مع أهل غزة الشقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى