خدمات الاتصالات

باقة موبايلي 50 ريال.. طريقة تفعيل باقة 50 ريال

باقة موبايلي 50 ريال من ضمن الباقات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي للإتصالات السعودية والتي تتميز بعدد من السمات جعلتها من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية وذلك لأن لهذه الشركة مجموعة من الخطط التوسعية المذهلة التي تهدف إلى الانتشار خارج نطاق المملكة العربية السعودية والتوجه إلى بقية الدول العربية ومن خلال موقع مرحبا نعرض الغاء باقة موبايلي 50.

باقة موبايلي 50 ريال

تقدم شركة موبايلي للإتصالات مجموعة من الباقات مسبقة الدفع والمفوترة، وذلك لكي تقدم للعملاء كل الخدمات المطلوبة وتوفر لهم كافة احتياجاتهم بحيث لا يميلون للشركات المنافسة، والتي تقدم عروض وباقات مميزة بدورها، وفيما يلي نتطرق إلى تفاصيل باقة موبايلي 50 ريال وهي كما يلي: [1]

  • 3 جيجابايت للبيانات.
  • 50 رسائل نصية.
  • 300 دقيقة للمكالمات المحلية.
  • تدوم لمدة شهر من تاريخ تفعيل الباقة.

اقرأ أيضًا: باقة موبايلي 30 ريال مسبقة الدفع وطريقة الاشتراك

طريقة تفعيل باقة 50 ريال

في إطار تناول باقة موبايلي 50 ريال من الضروري أن نوضح الطريقة التي يتم بها تفعيل هذه الباقة، ويتم ذلك من خلال التحقق من شحن مبلغ يزيد عن تكاليف تأسيس الباقة، وذلك لأنه يتم خصم قيمة الضريبة المضافة، ثم يتم إرسال رسالة نصية على رقم 1100 تحتوي على الكود (7651)، وبعد برهة يتم إرسال رسالة تأكيدية تفيد بنجاح عملية التفعيل.

اقرأ أيضًا: عروض موبايلي نت لا محدود منزلي

طريقة إلغاء تفعيل باقة 50 ريال

في سياق الحديث عن باقة موبايلي 50 ريال، فإن عدد كبير من الأشخاص يحتاج إلى التعرف على كيفية إلغاء التقديم التلقائي لهذه الباقة، وذلك من خلال الاتصال على رقم 1100 واتباع إرشادات خطوات إنهاء تفعيل الباقة أو من خلال إرسال رسالة على رقم 7651 على نفس الرقم لحين إرسال رسالة تؤكد إتمام إيقاف تقديم الباقة تلقائيًا.

شروط وأحكام باقة 50 ريال من موبايلي

هناك عدد من الاشتراطات التي تضعها شركة موبايلي للعملاء لكي يتمكنوا من الانتفاع بباقة موبايلي 50 ريال، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • حددت الشركة رسوم تأسيس الباقات القديمة 57.5 ريال ويتم دفعها مرة واحدة فقط.
  • بعد استنفاذ كافة الدقائق والرسائل النصية التي تتضمنها الباقة بشكل كامل، وتحسب الدقيقة / الرسالة بـ 0.35 ريال لكل الشبكات المحلية.
  • سعر الباقة شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يتم عمل المكالمات مجانية إلى الأرقام الموحدة 9200 وتحسب من الدقائق المحلية المجانية المتوفرة على الباقة
  • عند استهلاك 100% من الدقائق المحلية المجانية، وتقدر قيمة المكالمات الى الأرقام الموحدة 9200 عبر الدفع بتكلفة 0.1495 ريال للدقيقة.
  • يتم خصم 50% للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم إذ يحصلون على رسم الباقة الشهري بشكل دائم مع ضرورة إظهار مشهد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في أحد فروع موبايلي لتوثيق طلبهم.

اقرأ أيضًا: رمز سداد موبايلي البنك الأهلي

طرق التواصل مع موبايلي

يوجد عدد كبير من قنوات الاتصال التي تسمح بها شركة موبايلي للإتصالات مع العملاء، وذلك لكي تلبي كافة احتياجاتهم وتقدم لهم الخدمات التي يحتاجونها، وكذلك من خلال الرد على استفساراتهم والاستجابة السريعة للشكاوى والاقتراحات، ومن خلال ما يلي نعرض هذه القنوات:

انستجرام من هنا
يوتيوب من هنا
أقرب فرع لك من هنا
فيسبوك من هنا
تويتر من هنا
خدمة اتصل بنا من هنا
رقم التواصل +966560101100
البريد الإلكتروني [email protected]
الاتصال من خارج شبكة موبايلي 0560101100
الاتصال من شبكة موبايلي 1100

باقة موبايلي 50 ريال إحدى الباقات العديدة التي توفرها شركة موبايلي لتساعد عملائها على الاستفادة من المزايا المتنوعة من دقائق للمكالمات المحلية، وجيجابايت للبيانات، والسوشيال ميديا، بالإضافة إلى الرسائل النصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى