أشهر الشخصيات

بتهمة الخوض في عرضها وشرفها.. ميار الببلاوي ترفع دعوى على عالم أزهري فماذا فعل؟!

في الوقت الحالي تنتشر قصة حول الفنانة المصرية الشهيرة ميار الببلاوي مع العالم الأزهري الشهير السيد الشيخ محمد أبو بكر، وذلك وهو الامر الذي انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا المميز سنتعرف على قصة ميار الببلاوي وعالم أزهري.

قصة ميار الببلاوي وعالم أزهري

ميار الببلاوي

انتشرت في الساعات الأخيرة قصة للفنانة المصرية الشهيرة ميار الببلاوي وذلك حيث نشر العالم الأزهري الشهير عنها قصة تسيء إلى عرضها وشرفها، وذلك حيث قال العالم الزهري محمد أبو بكر وقال:

” الأخت ميار الببلاوي قالت إنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة، وإبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، موضحًا: ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة”.

وذلك ووصفها واتهامها بالزنا وخرجت الببلاوي لترد وعرضت عبر بث مباشر عبر الفيس بوك كافة الوثائق حول زيجاتها الحادية عشر مؤكدة رفع قضية على العالم الأزهر الشهير الشيخ محمد أبو بكر.

أقرأ أيضًا: من هي ساجده زوجة صدام ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

أقرأ أيضًا: من هي زوجة جمال عبدالناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي ميار الببلاوي

ميار الببلاوي هي منال محمد توفيق واعر الببلاوي الممثلة المصرية الشهيرة التي بدات التمثيل من عام 1990 وذلك وظهرت في العديد من الأعمال المميزة وأبرزها: ستات قادرة، أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، الناصر صلاح الدين، نسر الشرق، رد قلبي، سور مجرى العيون، سعد وخواته، ايام السراب، الدنيا حظوظ (مسلسل سعودي)، خلـك معي (مسلسل سعودي)، عائليات (مسلسل سعودي)”.

أقرأ أيضًا: من هي الفنانة عبير نعمة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

إلى هنا قد نكون عرضنا ووضحنا لكم كافة التفاصيل التي تخص قصة ميار الببلاوي وعالم أزهري وهي القصة التي انتشرت بشكل كبير في الساعات الأخيرة بعد اتهام العالم الأزهري لها بالزنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى