علاقات ومشاكل أسرية

تجربتي مع الزوجة الباردة.. ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق

تجربتي مع الزوجة الباردة.. ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق حيث عندما يواجه الرجال هذه المشكلة مع السيدات يكون القرار بالطلاق هو القرار الأسهل بالنسبة لهم جميعًا، وأعرض من خلال موقع مرحبا  تجربتي مع الزوجة الباردة وعلاجها من أجل مساعدة غيري في التراجع عن قرار خاطئ يرغب في أخذه.

تجربتي مع الزوجة الباردة

الزوجة الباردة تُذهب المُتعة مع زوجها، بل وقد تكون دافع أساسي له في الخيانة، ولكنني لم أفعل كذلك ولم أفكر بهذا الشكل، فأنا لم آخذ هذه المشاعر الباردة كوسيلة للخيانة.

بحثت في الأمر لأعلم السبب وراء هذا البرود الجنسي واتفق الجميع على أنها هرمونات لدى المرأة لا يمكن التحكم فيها إلا من خلال الطب، وذهبت إلى الطبيب بمفردي لأتعرف على السبب كامل وكيفية السيطرة عليه.

قال لي الطبيب إن مشكلة البرود الجنسي لدى السيدات تكون أصعب من الرجال، ولكن في الطب يوجد بعض الحلول المناسبة التي لا تستطيع من خلالها المرأة السيطرة على نفسها ومشاعرها تجاه ممارسة العلاقة الجنسية وبالتالي يكون التخلص من برودها الجنسي هذا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع هجران زوجي

ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق

ذهبت إلى زوجتي وتحدثت إليها بكل وضوح وصراحة وأخبرتها أن برودها الجنسي قد يتسبب في خراب المنزل، وبالتالي يجب علينا البحث عن حل مناسب لهذه المشكلة.

ولأنها تعلم أهمية العلاقة الحميمة بالنسبة للرجل لم تمانع من البحث معي عن حل، حيث قالت لي هيا نذهب إلى طبيب لأجد الحل المناسب، وفي هذا الوقت صارحتها بذهابي وبحثي في الأمر ولم يتبقى سوى موافقتها على العلاج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الكالسيوم للاطفال للعظام وبعض التجارب الأخرى

علاج المرأة الباردة جنسيًا

وافقت زوجتي على سماعي، وكانت ترغب في أن أخبرها بكل ما علمته من دونها في هذه المشكلة وحلها، والجدير بالذكر أن علامات الاستجابة كانت تظهر على وجهها، فهي ترغب في إسعادي ولا تود أن تكون سببًا في المشكلات بيننا.

ذهبنا إلى الطبيب سويًا، وكانت هذه تجربتي مع الزوجة الباردة لتكون بدايتها في ذهابنا معًا وليس ذهابي إليه بمفردي، فأهم جانب في التجربة هو موافقة الزوجة على العلاج من أجل الاستفادة من رأي الطبيب.

وقد وصف لها علاج طبي، وهو ما يمكنني الإجابة به عن ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق وهو فليبانسرين ولكن لا يمكن استخدامه دون استشارة الطبيب لأن له الكثير من الآثار الجانبية التي تعود بالضرر على صحة المرأة في حال استخدامه من تلقاء نفسها، لذا أنصح جميع الأزواج الذين يعانون من هذه المشكلة الذهاب إلى الطبيب للوصول إلى الحل المناسب وتجنب المشكلات التي تتبعه.

بهذا أكون قد عرضت تجربتي مع الزوجة الباردة.. ماذا فعلت مع زوجتي الباردة جنسياً بدلا من الطلاق والتي تغني كل رجل عن استسهال حل الطلاق في هذه المشكلة وتجعله قادر على الاستمتاع بعلاقته مع زوجته فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى