أنظمة غذائية

تجربتي مع الصيام المتقطع.. ما هي الاشياء التي تكسر الصيام المتقطع وكم ينقص الصيام المتقطع في شهر؟

تجربتي مع الصيام المتقطع.. ما هي الاشياء التي تكسر الصيام المتقطع وكم ينقص الصيام المتقطع في شهر؟ من التجارب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للاستفادة من التجارب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للاستفادة من فوائد الصيام المتقطع، لهذا سوف نقوم بعرض كافة المعلومات عن هذا الموضوع في ذلك المقال، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

ما هي الاشياء التي تكسر الصيام المتقطع

تجربتي مع الصيام المتقطع.

  1. إن الصيام المتقطع واحد من الأنظمة التي تعتمد على مبدأ تناوب فترات الأكل والصيام، وهو نظام شائع بشكل كبير بين العديد من الأشخاص من أجل فقدان الوزن وتحسين نظامهم الغذائي.
  2. ولكن يرتكب متابعين الصيام المتقطع بعض الأخطاء التي تجعلهم يكسرون النظام الغذائي، ومنها ما يلي:
  3. البدء في النظام بشكل مفاجئ دون التحضير له وتجهيز الجسم من أجل التغيير في النظام الغذائي.
  4. وأيضا عدم الالتزام بخطوات محددة أثناء النظام، وأيضا عند تناول كميات كبيرة من الطعام أثناء الأكل أو تناول طعام ردئ وضار.
  5. كذلك تناول أطعمة محلاة بكميات كبيرة أثناء فترة الصيام المتقطع، حيث يسبب تناول السكر ولو قليل زيادة الوزن.
  6. كما أن عدم الالتزام بالتمارين الرياضية أو نشاط رياضي أثناء الصيام المتقطع يكسر النظام، أو عدم شرب كميات كافية من السوائل أثناء فترة الصيام.

شاهد أيضًا: مين جربت رجيم سيرتفود

كم ينقص الصيام المتقطع في شهر؟

  • إن الهدف الرئيسي من النظام هو تخفيض الوزن، ويعمل على تقليل الوزن ما بين 4 الى 10 كيلوجرام أثناء الشهر، لكن يجب أن يتم اتباع النظام حتى الوصول الى النتائج المطلوبة.
  • لذلك نجد أن إتباع النظام الغذائي يلزم الانتظام حوالي 3 أشهر من أجل تحقيق الوزن الصحي والمطلوب، وقد يحتاج بعض الأشخاص إلى 5 أو 6 أشهر.

شاهد أيضًا: تجربتي مع عرق السوس للتنحيف وكيف كان له تأثير في إنقاص وزني

تجارب الصيام المتقطع

يعمل الصيام المتقطع على النجاح مع معظم الأشخاص الذين قاموا بالانضباط على نظام الصيام المتقطع لعدة شهور، لذلك فأننا نجد أن:

  • الأشخاص الذين أخبرونا بالتجارب الخاصة بهم قد حققوا نجاح كبير وقد تأثروا تأثيرا ناجحا في خسارة الوزن وأيضا تأثرت صحتهم حيث شعروا بالتحسن في الصحة العامة لجسمهم.
  • كذلك نجد أن الأشخاص الذين انتظموا على نظام الصيام المتقطع قد شعروا بفرق كبير وواضح على التركيز والذاكرة، وأيضا لاحظوا تحسن في مهاراتهم الفكرية بعد أن تعودوا على النظام الغذائي الخاص بالصيام المتقطع.

في نهاية مقال عن تجربتي مع الصيام المتقطع.. ما هي الاشياء التي تكسر الصيام المتقطع وكم ينقص الصيام المتقطع في شهر؟ نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي تخص الصيام المتقطع ونتائج التجارب ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى