تردد قنوات

تردد قناة التناصح Tanasoh TV الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة التناصح Tanasoh TV القديم هو أمر يشغل الكثير من العقول، يعتبر قناة التناصح واحدة من القنوات الدينية الاسلامية والتي تمكنت من الحصول على الشهرة الواسعة لها بين كافة القنوات الفضائية وذلك لما تقدمه من النصائح الإسلامية المختلفة للجميع المسلمين وعبر موقع مرحبا وتعرف على التردد القديم الخاص بقناة التناصح.

تردد قناة التناصح Tanasoh TV القديم

تعد قناة التناصح من أشهر القنوات الدينية الشهيرة والتي تعمل على نشر الوعي الديني والإسلامي لدى الكثير من المشاهدين والمتابعين لها في كل مكان بالإضافة إل نشر الدعوة الإسلامية بكافة تعاليمها الصحيحة ويتمثل التردد القديم للقناة في الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3 / 4
الاستقطاب عمودي
جودة القناة HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة مصالحہ Masalha القديم

نبذة عن قناة التناصح الفضائية

خلال تعرفنا على تردد قناة التناصح Tanasoh TV القديم الذي يهتم الكثير من متابعي القناة بالتعرف عليه نتطرق الآن إلى التعرف على المحتوى المميز الخاص بقناة التناصح الفضائية والي تتمثل المميزات المختلفة لها في الآتي:

  • تعد قناة التناصح واحدة من أشهر القنوات الليبية الدينية والتي تتميز بتقديم النصائح الدينية الإسلامية لجميع المشاهدين والمتابعين لها.
  • تهدف القناة إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي والأخلاقيات المتعلقة به بالإضافة إلى عرضها للمفاهيم والمعتقدات الإسلامية المختلفة والتي يستفيد منها المسلمين في كل مكان.
  • تتميز القناة بضمها لعدد من الشيوخ المميزين والذي يمتلك كلًا منهم المكانة العالية والمسؤولين عن طرح العديد من النصائح الدينية.
  • طرحت القناة المحتوى الخاص بها بالجودة العالية المميزة والتي تتناسب مع أذواق المشاهدين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الحرية المسيحية Al Hurria TV القديم

تردد القنوات الدينية الإسلامية

ضمن تعرفنا على تردد قناة التناصح Tanasoh TV القديم الذي يهتم العديد من المشاهدين بالتعرف عليه نتعرف الآن على العديد من القنوات الدينية الإسلامية المختلفة والتي تعمل على توفير المحتوى الهادف وتتمثل الترددات لها في الآتي:

القناة التردد على النايل سات
قناة العفاسي 10977 / أفقي / 27500
قناة الحرم 12149 / أفقي / 27500
السعودية قرآن 12149 / عمودي / 27500
الإرث النبوي 11900 / أفقي / 27500
قناة المديح 11488 / أفقي / 27500

خطوات وطريقة استقبال قناة التناصح على الرسيفر

اتبع الآتي لتنزيل قناة التناصح:

  1. اضغط على التركيب أو الإعدادات.
  2. منها حدد القمر الصناعي وإضافة قناة.
  3. اكتب التردد.
  4. اضغط على إضافة.

تعتبر قناة التناصح من اهم القنوات الاسلامية التي يتابعها الكثير من المشاهدين في كل مكان للاستفادة الكاملة منها ولذلك يبحث الكثيرون عن تردد قناة التناصح Tanasoh TV القديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى