تردد قنوات

تردد قناة ايه أر تي حكايات ART Hekayat الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة ART حكايات من بين الترددات الأكثر بحثًا بين المشاهدين والمتابعين، حيث يتابعها فئة كبيرة من المشاهدين في مصر والوطن العربي، حيث إنها تنجح في بث محتوى مميز يجذب الكثير من الناس، وعليه يمكن من خلال موقع مرحبا معرفة التردد الخاص بـ إيه آر تي حكايات مع تقديم المعلومات التي تتعلق بها والبرامج التي تقدمها.

تردد قناة ART حكايات

تعد شبكة قنوات إيه أر تي من أهم وأشهر القنوات الفضائية ومن بين هذه القنوات قناة إيه أر تي حكايات التي تعمل على بث محتوى درامي يحصد الكثير من المشاهدات، ويمكن معرفة التردد الخاص بالقناة من خلال الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD – HD

اقرأ أيضًا: تردد قناة مصر الزراعية Misr Elzeraya

نبذة عن قناة ART حكايات

من خلال التطرق إلى معرفة تردد قناة ART حكايات، يُمكن لنا أن نتعرف على بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بقناة إيه آر تي حكايات، وتتمثل تلك المعلومات في النقاط الآتية:

  • تعتبر قناة إيه آر تي حكايات قناة من بين قنوات إيه آر تي التي تعد أول شبكة تم تخصيصها في الوطن العربي، حيث إنها بدأت البث في روما في عام 1993م بخمس قنوات مجانية.
  • كان من أشهر قنوات إيه آر تي قناة إيه آر تي سبورت التي كانت تعمل على عرض الكثير من المباريات المشفرة وذلك قبل ظهور شبكة قنوات بي إن سبورت.
  • من أهم مميزات قناة إيه أر تي حكايات أنه يمكن مشاهدتها عائليًا، حيث إنها تعمل على عرض محتوى مناسب للعادات والتقاليد المصرية والعربية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بطوط كيدز Batoot Kids

تردد قنوات ART الفضائية

في نهاية الوصول إلى معرفة تردد قناة ART حكايات، يُمكن لنا التعرف أكثر على الترددات الخاصة بقنوات إيه آر تي، والتي تتمثل في الآتي:

القناة التردد
ART AFLAM 1 12034/ أفقي/27500
ART AFLAM 2
ART CINEMA 12034
ART  مسلسلات 12034/أفقي/ 27500
ART Sports 12303/أفقي 27500

حرص الكثير على معرفة تردد قناة ART حكايات لأنها من القنوات التي تعمل على عرض باقة من أروع وأفضل الأعمال الدرامية المصرية والعربية الحديثة والقديمة والخاصة أيضًا بالموسم الرمضاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام