التعليم المصري

“حاسس انك اتظلمت في النتيجة؟” ازاي اعمل تظلم ثانويه عامه؟ وتظلم الثانويه العامه بكام؟ ازاي اعمل تظلم

“حاسس انك اتظلمت في النتيجة؟” ازاي اعمل تظلم ثانويه عامه؟ وتظلم الثانويه العامه بكام؟ ازاي اعمل تظلم… جميعها أسئلة تدور في ذهن طلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة وإيجاد الدرجات التي حصلها أقل من المتوقع، لذا من خلال موقع مرحبا يتم عرض طريقة تقديم تظلم في نتيجة الثانوية العامة عبر المقال التالي.

“حاسس انك اتظلمت في النتيجة؟” ازاي اعمل تظلم ثانويه عامه؟

خصصت وزارة التربية والتعليم المصرية الرقم الذي يتم من خلاله استقبال كافة الاستفسارات عن التظلمات المراد تقديمها في نتيجة الثانوية العامة.

وهو الخط الساخن “19368” والذي يتم من خلاله تقديم التظلم في الحال مع مراعاة أن يكون خلال 10 أيام فقط من ظهور النتيجة، أي لمن يرغب في التقديم على تظلم الالتزام بالتقديم عليه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: للفرعين العلمي والأدبي تنسيق الثانوية العامة  تنسيق الثانوية العامة

تظلم الثانويه العامه بكام

أما في حال الرغبة في معرقة قيمة المادة الواحدة المراد تقديم تظلم في نتيجتها بالثانوية العامة فتصل قيمة المادة الواحدة إلى 300 جنيه مصري، ليتم دفعهم بأكثر من طريقة.

وحددت وزارة التربية والتعليم المصرية الطرق التي يتم من خلالها التقديم على التظلم وهي البريد المصري ووقتي وفوري وسداد وإيجي باي وأمان وضامن ومصاري وممكن وبيي وموجة وخالص موبايل وطلقة، وأموال لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

بهذا يكون قد تم مناقشة “حاسس انك اتظلمت في النتيجة؟” ازاي اعمل تظلم ثانويه عامه؟ وتظلم الثانويه العامه بكام؟ ازاي اعمل تظلم بتوضيح الرقم الذي يتم من خلاله التقديم على التظلم وقيمة التظلم للمادة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى