اذاعة مدرسية

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة رائعة وجديدة وكاملة

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة تكون هي مسك ختام الإذاعة التي تعبّر عن مضمونها بعدة كلماتٍ بسيطة، ذلك إذ تعد الخاتمة واحدة من الفقرات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في البرنامج الإذاعي، ولذلك يقدم موقع مرحبا خاتمة إذاعة مدرسية كاملة مميزه ومثيرة ورائعة وقديمة.

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

خاتمة الإذاعة المدرسية لتكون مميزة ومثيرة يتم سردها بطريقة معبّرة عن محتوى الإذاعة وذلك كما يلي:

“في نهاية إذاعتنا المدرسية نأمل أن نكون قد وُفقنا في عرض كافة جوانب الموضوع، وأن نكون قد أفدناكم بما قدمناه وألا نكون قد أثقلنا عليكم بفقراتنا، دمتم في أمان الله الذي نستودعكم إياه حتى نلقاكم”.

اقرأ أيضًا: هل تعلم اذاعة مدرسية عن نظافة الأسنان لجميع المراحل pdf

خاتمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين

خاتمة الإذاعة المدرسية المميزة هي ما ينبهر بها المعلمون والطلاب أيضًا، والتي قد تكون مثل الخاتمة الآتية:

“إلى هنا أيها المعلمون والأصدقاء ينتهي سرد فقراتنا التي حاولنا فيها أن نُمتعكم بما نعرضه في إطار موضوعنا، وفي النهاية فإن غايتنا الحقيقية هي أن تكون عمتّ عليكم الاستفادة وألا يكون وقتكم في استماعكم لنا ضائعًا أو بلا جدوى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

اقرأ أيضًا: هل تعلم عن أسماء القران وفضائل القرآن للاذاعة المدرسية

خاتمة إذاعة مدرسية قصيرة وقديمة

تأتي خاتمة الإذاعة المدرسية القصيرة على النحو التالي:

“أيها المعلمون والزملاء نأسف أن نُبلغكم أن الفقرة السابقة كانت نهاية سلسلة الإذاعة المدرسية لهذا اليوم، ممتنون لكم كثيرًا على حسن استماعكم، وإلى اللقاء غدًا على خير وأنتم في أطيب حال بإذن الله”.

بهذا القدر يكون تم عرض خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة بنماذج مختلفة، يمكن للطلاب إلقاؤها في البرامج الإذاعية متنوعة الموضوعات، وفيها يتضح الشكل العام للخواتيم في برامج الإذاعة المدرسية لمختلف الأعمار والمراحل الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى