أشهر الشخصيات

خلفيات فيديريكو فالفيردي 2023 صور فالفيردي

صور فالفيردي هي من الأمور التي يهتم بها الكثير من مشجعي لاعبي كرة القدم في القارة العجوز في الوقت الحالي، حيث يعتبر اللاعب الأرجواني واحد من أشهر اللاعبين في الوقت الحالي في مركزه، وسنعرض عبر موقع مرحبا أشهر صور وخلفيات اللاعب فالفيردي بالإَضافة إلى أننا سنتحدث عن بعض المعلومات التي تخص حياته الكروية.

صور فالفيردي

صور فالفيردي

الدوري الإسباني هو واحد من أهم وأكبر الدوريات الكبرى في العالم الذي يمتلك الملايين من المشجعين والمحبين حول العالم، وترجع هذه الشهرة إلى أنه يضم العديد من اللاعبين المميزين الذي يمتلكون مهارات خارقة لا تقارن بالكثير من اللاعبين الآخرين.

صور فالفيردي

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي ريال مدريد يحرص في أن يكون بين صفوفه أفضل اللاعبين الذي بمقدورهم تحقيق المزيد من البطولات كما تعود، حيث يعمل على تعزيز مراكزه بالتحديد مركز الوسط باللاعبين الجيدين ومنهم فيد فالفيردي، وسنعرض أبرز الصور له لاحقا:

صور فالفيردي

فيديريكو «فيد» سانتياغو فالفيردي ديبيتا تلفظ بالإسبانية ‎/feðeˈɾiko βalˈβeɾðe/‏؛، مواليد 22 يوليو 1998، لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب الأوروغواي.

صور فالفيردي

من أشهر الأمور التي يتميز بها فالفيردي أنه من اللاعبين متعددي الاستخدامات أي يمكنه اللعب في العديد من المراكز حسب احتياج الفريق، ويرجع الأمر إلى مهاراته وسرعته وقوته وخفة حركته.

اقرأ أيضًا: خلفيات جود بيلينجهام

صور فالفيردي للجوال

صور فالفيردي للجوال

من الجدير أن فيديريكو تم استخدامه كلاعب خط وسط دفاعي وجناح أيمن وأحيانًا كظهير أيمن، قضى فالفيردي معظم مسيرته في شباب مع بينارول، لعب أول مباراة له مع بينارول في المباراة الأولى من موسم 2015–16 ضد سيرو.

صور فالفيردي للجوال

أصبح جزءا من فريق الشباب في الأوروغواي حيث استطاع أن يلفت اهتمام الأندية مثل أرسنال، برشلونة، تشيلسي وريال مدريد، عُرف بتسديداته الصاروخية التي لا يمكن صدها، وقوته في الدفاع لا تقل عن الهجوم، فهو يتغلب على من يهدد مرمى فريقه في الكثير من الأوقات.

صور فالفيردي للجوال

في يوليو 2016 انتقل إلى نادي ريال مدريد كاستيا، لتتم فيما بعد إعارته لنادي ديبورتيفو لاكورونيا في 22 يونيو 2017 لمدة سنة واحدة. عند عودته إلى مدريد أعجب المدير الفني القديم بأدائه، وتمت ترقيته للعب مع الفريق الأول.

صور فالفيردي للجوال

حيث بدأ بمشاركة في صفوف النادي الملكي وأصبح لاعباً رئيسياً ضمن التشكيلة الأساسية، كونه يتصف بطول ممتاز كلاعب، ورشاقة عالية تمكنه من التحرك بخفة وسرعة، إضافةً لقوة تحمل تمكنه من الاستمرار بنفس المجهود طوال المباراة.

اقرأ أيضًا: خلفيات رودري هيرنانديز

 خلفيات وصور فالفيردي 4k

 خلفيات وصور فالفيردي 4k

مع عودة زين الدين زيدان إلى منصبه كمدير فني لريال مدريد ورحيل ماركوس يورينتي، سطع نجم فالفيردي في الفريق ليصبح لاعبًا رئيسيًا في الفريق خلال موسم 2019–20، سجل هدفه الأول مع ريال مدريد، في الفوز 4–0 خارج الأرض على إيبار في الدوري الإسباني في 9 نوفمبر 2019.

 خلفيات وصور فالفيردي 4k

في 12 يناير 2020، عرقل فالفيردي هجمة مرتدة لألفارو موراتا خلال مباراة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، وارتكب خطأ تكتيكي اوقف انفراد موراتا بالمرمى المباراة التي تفاعل معها المعلق حين قال الغدارة يا أتليتكو.

 خلفيات وصور فالفيردي 4k

تم طرد فالفيردي لكن عرقلته أوقفت هدف لا مفر منه، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي فاز بها ريال مدريد، وكسب جائزة رجل المباراة وتلقى الثناء على نطاق واسع.

 خلفيات وصور فالفيردي 4k

وأشار دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في وقت لاحق إلى التدخل على أنه «أهم تدخل في المباراة»، كما أن Federico Valverde خاض 33 مباراة خلال موسم الدوري، حيث فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2019–20.

اقرأ أيضًا: خلفيات جوليان الفاريز

صور فالفيردي hd

صور فالفيردي hd

في 24 أكتوبر، سجل فالفيردي هدفًا ضد برشلونة في كامب نو بعد 5 دقائق فقط في مباراة الفوز 3–1 في الدوري، أصبح فالفيردي ثاني أوروغواياني يسجل في الكلاسيكو بعد لويس سواريز والأول مع ريال مدريد.

صور فالفيردي hd

حصل فالفيردي على الكرة الفضية في كأس العالم تحت 20 سنة عام 2017، حيث أن منتخب الأوروغواي احتل المركز الرابع في البطولة، تم استدعاؤه إلى الفريق الأول لأول مرة في أغسطس 2017 وشارك لأول مرة مع منتخب الأوروغواي في 5 سبتمبر 2017.

صور فالفيردي hd

استطاع Valverde أن يحقق العديد من الجوائز والألقاب المحلية والقارية والدولة والتي منها، الدوري الإسباني: 2019–20، 2021–22، كأس السوبر الإسباني: 2019–20، 2021–22، دوري أبطال أوروبا: 2021–22، كأس العالم للأندية: 2018، 2022.

صور فالفيردي hd

كما أنه حقق العديد من الجوائز الفردية التي تمثلت في فريق المفاجأت للدوري الإسباني من اليويفا: 2019–20، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني: سبتمبر 2022، كأس العالم تحت 20 سنة الكرة الفضية: 2017.

صور فالفيردي hd

مركز الوسط في ريال مدريد من المراكز التي يوجد بها العديد من الأساطير التي منها لوكا مودريتش وتوني كروس، وأضاف لهم فيديريكو فالفيردي الأمر الذي يجعل المشجعين يبحثون عن صور فالفيردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام