أدعية مكتوبة

دعاء اللهم بلغنا زيارة بيتك الحرام وارزقنا فيه السجود والركوع كامل

دعاء اللهم بلغنا زيارة بيتك الحرام وارزقنا فيه السجود والركوع كامل مستجاب بأمر الله تعالى، حيث إن الله جعل بيته مباركًا وهدى للعالمين وأمنًا للعباد أجمعين، وقيامًا للناس، ويرغب جميع المسلمين الذهاب إلى زيارته ويدعون الله أن يوفقهم لزيارته في أقرب وقت، بالتالي عن طريق موقعنا سوف نعرض أجمل الأدعية لزيارة بيت الله الحرام.

دعاء اللهم بلغنا زيارة بيتك الحرام وارزقنا فيه السجود والركوع كامل

اللهم بلغنا زيارة بيتكيسعى جميع المسلمين نحو زيارة بيت الله الحرام والسجود والركوع فيه، فالله جعل للقدوم إليه نية خاصة وشعارًا خاصًا، وهذا تعظيمًا وتشريفًا وتكريمًا لبيته الحرام، ومن أدعية الزيارة ما يلي:

  • اللهم بلغنا زيارة بيتك الحرام.. وارزقنا فيه السجود والركوع وتلاوة القرآن الكريم.. ربنا لا تحرمنا من رؤية الكعبة المشرفة.. ولمس الحجر الأسود.
  • اللهم اكتب لنا سجدة طويلة على أرض مكة.. ربنا ارزقنا زيارة بيتك الحرام كل عام.. واجعل لنا نصيب من مغفرة الذنوب اللهم اهدنا للإيمان وطهرنا من العيوب.
  • اللهم وفقنا لزيارة بيتك الحرام.. وارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى.. ربنا أنزل علينا رحمة من لدنك واكتب لنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم صيبا نافعا غير

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء اللهم في يوم الجمعة مستجاب

أجمل الأدعية لزيارة بيت الله الحرام

 اللهم بلغنا زيارة بيتك توجد مجموعة من أفضل الأدعية لزيارة بيت الله الحرام والسجود والركوع فيه، وبلوغ هذه المكانة السامية في أقرب وقت، ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • اللهم ارزقني ووفقني لأداء فريضة الحج.. اللهم بلغني زيارة بيتك الحرام ونبيك الكريم صلى الله عليه وسلم.. ربي لا تحرمني رؤية الكعبة المشرفة.
  • اللهم وفقني لفعل الطاعات في بيتك الحرام.. ربي لا تدع ليَ ذنبًا إلا غفرته ولا همًا إلا فرجته يا رب العرش العظيم.
  • يا حي يا قيوم ارزقني زيارة بيتك الحرام ومشاهدة ولمس الكعبة المشرفة.. وارزقني شرب مياه زمزم واجمعني بمن أحب في الدنيا على طاعتك.

اقرأ أيضًا: أفضل دعاء اللهم عجل شفائي و عافني برحمتك من عظيم بلائك

يتمنى كل مسلم الذهاب إلى مكة المكرمة وزيارة الكعبة المشرفة والصلاة في بيت الله الحرام، بالتالي يدعو كل شخص بنية خاصة حتى ينول شرف وعظمة زيارة هذه الرقعة المُقدسة على الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى