أدعية مكتوبة

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قدر قدرك جميل وكامل

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قدر قدرك جميل وكامل، حيث إن كل مسلم يحرص في ليلة القدر على الإكثار من الدعاء والتودد والإلحاح على الله تعالى بما يُريد، فهذه الليلة ليلة مباركة وميزها الله عن غيرها من ليالي شهر رمضان الكريم؛ لذلك عن طريق موقعنا سوف نطرح أجمل الأدعية في ليلة القدر المباركة.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قدر قدرك جميل وكامل

 اللهم بلغنا ليلة القدريحرص كل مسلم على الدعاء بأجمل الأدعية التي تساعده على الحصول على أضعاف ما يتمنى من رب العالمين في ليلة القدر، ومنها ما يلي:

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عني.. اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فقدر ليَ فيها قدرًا جميلًا.. ربي إني أسألك الحسنى وزيادة.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر.. وارزقنا فيها على قدر قدرك.. اللهم إياك نعبد ولك نُصلي ونسجد.. أنت من بيده ملكوت الكون يا رب العالمين.
  • يا حي يا قيوم أوني في ليلة القدر برحمتك إلى دار القرار.. واهدني فيها لصالح الأعمال.. واقضِ ليَ الحوائج والآمال يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا بالتشكيل

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم اعنا على صيامه وقيامه مكتوب كامل

أجمل الأدعية في ليلة القدر المباركة

 اللهم بلغنا ليلة القدرهناك باقة من أجمل وأفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها في ليلة القدر، فالدعاء فيها خير من الدعاء لألف شهر، ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • يا رب العرش العظيم إني أسألك الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.. وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهم أقسم ليَ من خشيتك ما يحول بيني وبين معاصيك في ليلة القدر.. ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك.. ومتعني بسمعي وبصري يا رب العالمين.
  • يا حنان يا منان يا ودود أسألك في ليلة القدر المباركة باسمك العظيم الأعظم.. الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت.. اللهم ارفع عني البلاء والغلاء.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم عمتي وثبتها عند السؤال كامل بالصور

إن الملائكة تنزل إلى الأرض في ليلة القدر، وتقوم بتسجيل ما يدعو به كل مسلم حتى وقت الفجر، بالتالي يقوم كل شخص باستغلال هذا اليوم والإكثار من الدعاء وأداء العبادات الصالحة التي تقربه من رب العالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى