سوشيال ميديا

دورولكم منصة ثانيه | خبير تقني يفجر مفاجأة حول إغلاق سناب شات.. والسبب؟!

خبير تقني يفجر مفاجأة حول إغلاق سناب شات والسبب؟ فهناك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتداول خبر إغلاق منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، والتي يستخدمها الأشخاص في التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء المُضافين، وهذا الخبر أثار تعجب الجميع؛ لذا عن طريق موقعنا سنتحدث حول تنافس سناب شات مع انستقرام وتيك توك.

خبير تقني يفجر مفاجأة حول إغلاق سناب شات والسبب

إغلاق سناب شات

قام الخبير التقني “سالم حربي” بمفاجأة جميع مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي سناب شات بخبر قرب إغلاق البرنامج بصورة نهائية، حيث وثق مقطع فيديو عبر المنصة قائلًا: “خبر محزن قد يكون صادم للجميع، قد يتم إغلاق سناب شات بشكل نهائي في أوروبا وأمريكا”.

أكد الخبير التقني “حربي” أن هذا هو حديث الخبراء الذين من بينهم المستشار ماجد رشدي، كما أكد على أنه لم يتبقى سوى عام أو اثنين فقط ويتم إغلاقه نتيجة الخسائر التي يتلقاها باستمرار، بسبب صعوبة المنافسة بينه وبين باقي منصات التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: متى تنزل ارباح سناب شات؟ طريقة الربح من سناب شات كيف ينتشر الفيديو على الأضواء توك

أقرأ أيضًا: هل شركة السناب تعطي فلوس؟ افضل طرق الربح من سناب شات بخطوات سهلة

تنافس سناب شات مع انستقرام وتيك توك

تجدر الإشارة إلى أن سناب شات يتنافس مع الكثير من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تيك توك وانستقرام، وهذا ترتب عليه انتشار بعض الشائعات حول قدرة بقاء سناب شات داخل السوق وسطهم.

حيث إن سناب شات عبارة عن منصة تواصل اجتماعي مشهورة، وتُتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والصور التي تختفي مثل باقي التطبيقات بعد مدة مُحددة، وتم تأسيسها منذ عام 2011م، ونالت شعبية كبيرة بين الشباب والجيل الأصغر.

أقرأ أيضًا: كيف اكسب فلوس من منصة اضواء سناب؟ منصة أضواء سناب فلوس متى تظهر المكاسب المالية في السناب

تفاجئ جميع مستخدمي تطبيق سناب شات بتوقعات من كبار الخبراء التقنيين بإغلاق التطبيق بصورة نهائية، وهذا خلال السنتين القادمتين على الأكثر، والسبب وراء هذا هو كثرة الخسائر التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة مقارنةً بباقي تطبيقات التواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى