خدمة عملاء السعودية

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض.. كيف اتواصل مع بنك الأهلي واتس؟

ما رقم البنك الأهلي المجاني للقروض؟ كيف اتواصل مع بنك الراجحي واتس؟ يعتبر مصرف الراجحي والبنك الأهلي من أشهر وأهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم العديد من الخدمات المالية للمواطنين، إلى جانب خدمة العملاء المميزة التي يمكن التواصل معها على مدار الساعة، ولهذا يعرض لكم موقع مرحبا طرق التواصل مع بنك الراجحي والبنك الأهلي.

رقم البنك الأهلي المجاني للقروض

يمكن التواصل مع بنك الأهلي من خلال الرقم المجاني الموحد للبنك، والذي يتيح لعملاء البنك إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من أجل تقديم أي شكوى أو استفسارات من خلاله، وهو 8002441005 ويعتبر هذا الرقم متاح الاتصال به على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا: عيوب بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار

طرق التواصل مع البنك الأهلي السعودي

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي السعودي غير رقم البنك الأهلي المجاني للقروض، وتتمثل طرق التواصل مع البنك الأهلي السعودي فيما يلي:

  • رقم البنك الأهلي السعودي: 920001000
  • رقم الشكاوى والاستفسارات: 8001160131
  • رقم للتعرف على المنتجات التمويلية: 8002441005
  • الاستفسار عن خدمات الاستثمار: 966126907777

اقرأ أيضًا: مميزات بطاقة ماستركارد وورلد البنك الأهلي

طرق التواصل مع بنك الأهلي السعودي

قدم بنك الأهلي في المملكة العربية السعودية الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك من أجل تقديم الاستفسارات عن أحد خدمات البنك أو تقديم بلاغ أو شكوى عن وجود مشكلة في الحساب الخاص بالعميل، وتتمثل طرق التواصل مع بنك الراجحي فيما يلي:

  • الموقع الرسمي للبنك من هنا.
  • الرقم المجاني والشكاوى 920001000

 هناك عدد كبير من البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، ولكن من أهمها وأشهرها بنك الراجحي والبنك الأهلي، واللذان يقدمان عدد من الخدمات المميزة بالإضافة إلى خدمة العملاء مثل رقم البنك الأهلي المجاني للقروض ورقم الأهلي للواتس اب القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام